دي سي يونايتد ضد ريال سالت ليك. من سيكون أقوى في مباراة الدوري الأمريكي الممتاز؟

في 18 يونيو ، كجزء من الموسم العادي للدوري الأمريكي ، في أودي فيلد (واشنطن) ، سيقيس فريقا دي سي يونايتد وريال سولت ليك قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن DC United و Real Salt Lake

دي سي يونايتد

دي سي يونايتد فشل في اللقاء الأخير ، وخسر الفريق الضيف أمام أتلانتا 1: 3. كان Wards of Wayne Rooney أول من أدخل هدفًا في مرماه ، ولكن حتى قبل الاستراحة تمكن الفريق من استعادة التوازن. في الشوط الثاني ، تقدم أصحاب الأرض بسرعة ، لذلك اضطر "الحمر الأسود" إلى المخاطرة. نتيجة لذلك ، ارتكب الضيوف خطأ آخر ، مما سمح لأتلانتا بتعزيز الميزة. كان مؤلف الهدف الوحيد في العاصمة هو Funtas.

ويحتل دي سي يونايتد المركز الثامن في الشرق برصيد 23 نقطة من 18 لقاء بفارق هدف 25:24.

ريال سولت ليك

خسر ريال سالت ليك نقاطًا في المباراة الأخيرة من الموسم العادي ، وخسر الفريق على أرضه 0-0 أمام مدينة نيويورك. فضلت أجنحة بابلو ماسترويني اللعب على الهجمة المرتدة ، وكان يأمل الفريق في القبض على "المواطنين" على الأخطاء. ونتيجة لذلك ، سدد "السلالة" 20 تسديدة على مرمى الضيوف ، لكن لم يصل أي منهم إلى المرمى. لحسن الحظ ، لعب أصحاب الأرض بشكل جيد في الدفاع ، لذا سجل الفريق نقطة واحدة على الأقل.

ويحتل ريال سولت ليك المركز العاشر في الغرب برصيد 20 نقطة بعد 17 مباراة بنسبة هدف 18:27.

دي سي يونايتد ضد ريال سالت ليك

حقائق بين دي سي يونايتد وريال سولت ليك

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 10 مباريات لـ DS United في MLS 1.67.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. بالنسبة لـ Victoria DC United ، كانت الأسعار 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. على نجاح Real Salt Lake ، توقفت الأسعار عند حوالي 4.50. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الأندية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.08 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.67. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تظهر دي سي يونايتد نفسها بشكل جيد بشكل عام ، بينما لا يزال الفريق بحاجة إلى التحسين من أجل الحصول على موطئ قدم في منطقة البلاي أوف. يتشبث ريال سولت ليك بالنقاط ، ولا يدخل النادي منطقة التصفيات فقط بسبب أسوأ فارق أهداف. كلا الفريقين مستقران من الطبقة المتوسطة MLS. يمكن أن تكون أعلى ، لكن المشاكل في الدفاع لا تسمح بذلك. نظرًا للدفاع غير الموثوق به للخصوم ، أتوقع كرة قدم مثمرة من لقاءهم وجهاً لوجه: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0