نيو إنجلاند ريفولوشن ضد أورلاندو سيتي. هل سيستمر المضيفون في خطهم الخالي من الهزائم؟

في 18 يونيو ، في مبارزة الموسم العادي MLS ، سيلتقي فريقا نيو إنجلاند ريفولوشن وأورلاندو سيتي. ستستضيف المباراة جيليت أرينا (فوكسبورو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة نيو إنجلاند ريفولوشن وأورلاندو سيتي

قطعت ثورة نيو إنجلاند

ثورة نيو إنجلاند امتد لخمس مباريات دون انتصارات في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة كان النادي على أرضه أقوى من إنتر ميامي 3: 1. قدم Wards of Bruce Arena محاولة للفوز في الشوط الأول ، عندما تمكنوا من تسجيل هدفين. بعد الفاصل تقريبا مباشرة ، عزز "الثوار" مصلحتهم. بعد ذلك فقط استرخى المضيفون ، لأن النصر كان في جيوبهم. سجل جيل وبولستر وود أهدافًا للنادي.

تحتل ثورة نيو إنجلاند المركز الرابع في الشرق برصيد 30 نقطة من 17 مباراة بفارق 28:21 هدف.

أورلاندو سيتي

أورلاندو لم يهزم في ستة لقاءات متتالية في الدوري ، وهذه المرة تبين أن الفريق على أرضه أقوى من كولورادو رابيدز 2: 0. بدت أجنحة أوسكار باريكا أفضل في الملعب ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من كسر مقاومة الخصم. في نهاية الشوط الأول ، ظل كولورادو أقلية ، مما سهل مهمة "البيض الأرجواني". بعد الاستراحة ، لم يكن من الصعب على الأسود إنهاء الضيوف. وسجل توريس وإنريكي أهدافا لأصحاب الأرض.

ويحتل أورلاندو المركز السابع في المؤتمر برصيد 26 نقطة بعد 16 مباراة بنسبة هدف 22:17.

نيو إنجلاند ريفولوشن ضد أورلاندو سيتي

حقائق عن نيو إنجلاند ريفولوشن ضد أورلاندو سيتي

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لنيو إنجلاند في MLS 1.71 ؛
  • لم يهزم أورلاندو سيتي في آخر 6 مباريات لعبها في الدوري الأمريكي للمحترفين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت عروض أسعار Victoria New England Revolution 1.86. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. على نجاح أورلاندو سيتي ، توقفت الأسعار عند حوالي 3.95. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الأندية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.02 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.71. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نيو إنجلاند ريفولوشن في حالة جيدة ، على أرضه لا يعرف الفريق الهزيمة على الإطلاق في هذه البطولة. أورلاندو لا يعرف الفشل لأكثر من شهر ، ببطء ولكن بثبات يتسلق الترتيب. كلا الفريقين في حالة جيدة الآن ، بالإضافة إلى أن المضيفين لم يهزموا على أرضهم وأورلاندو هو الأفضل في الشرق في الإحصائيات الخارجية. يعد الاجتماع بأن يكون مثيرًا للاهتمام ، وأتوقع أن يتم تسجيل الأهداف فيه ، حيث يسجل الخصوم بانتظام في مباريات وجهاً لوجه وسيواصلون القيام بذلك: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0