هولندا ضد إيطاليا. أي فريق سيفوز بالميدالية البرونزية لدوري الأمم؟

يوم الأحد 18 يونيو ، على ملعب "Grols Veste" ستجرى مبارزة بين منتخبي هولندا وإيطاليا في عصبة الأمم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن هولندا ضد إيطاليا

هولندا

فشلت هولندا في النجاح على أرضها وخسرت في نصف نهائي دوري الأمم أمام كرواتيا. وبدا أن البرتقاليين أنقذوا المباراة في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لكنهم سقطوا في الوقت الإضافي وانتهى بهم الأمر بلا شيء ، والآن سيلعبون في مبارزة على المركز الثالث.

في المباراة الجديدة ، يمكن أن يتحمل رونالد كومان تجربة الفريق وإعطاء فرصة للعب للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء السابق. إلى جانب هولندا ، سيكون هناك دعم من المشجعين المحليين ، الذين يتوقعون بوضوح مباراة أقوى من المفضلة لديهم في المباراة الجديدة.

إيطاليا

كما خسر الإيطاليون بطريقة محرجة ، واستقبل الفريق الهدف الحاسم في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد إسبانيا. لم يكن فريق روبرتو مانشيني أدنى من خصمه بأي حال من الأحوال ، بل وتولى زمام المبادرة ، لكن هدف الفريق الإيطالي ألغي بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

مثل المنتخب الهولندي ، يمكن للفريق الإيطالي تحمل تكلفة تناوب فريقه على الميدالية البرونزية في دوري الأمم. بالنسبة للفريق الإيطالي ، مثل هذه المباراة هي مباراة ذات مسؤولية متزايدة ، حيث ستظل النتيجة هي الأولى. هذا يعني أن أجنحة مانشيني سيرغبون في العودة إلى ديارهم بانتصار واحد على الأقل.

هولندا ضد إيطاليا

حقائق مباراة هولندا وايطاليا

  • التقى الخصوم آخر مرة في دوري الأمم عام 2020 وتعادلوا 1-1.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على مجموع (2.5) 1.78 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.60 ؛
  • فازت هولندا وإيطاليا في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز هولندا مقابل 2.35 ، وتعادل 3.51 ، وعلى انتصار ايطاليا على 3.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

خسر الفريقان مواجهاتهما في نصف النهائي وسيواجهان الآن بعضهما البعض في مبارزة على المركز الثالث في عصبة الأمم. في مثل هذه المباراة ، يمكن للخصوم أن يلعبوا بضغط أقل بكثير وخوفًا على النتيجة النهائية ، مما يعني أن هناك أملًا في رؤية كرة قدم رائعة يلعبونها مع تسجيل عدد كبير من الأهداف. خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على إجمالي (2.5) لـ 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0