هولندا مقابل كرواتيا. أي فريق سيتأهل إلى نهائي دوري الأمم؟

ويوم الأربعاء 14 يونيو على ملعب "دي كويب" ستجرى مبارزة بين منتخبي هولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن هولندا ضد كرواتيا

هولندا

قضى المنتخب الهولندي وقتًا رائعًا في دور المجموعات بدوري الأمم ، حيث فاز بخمس مباريات وتعادل مرة واحدة فقط. كان البرتغالي متقدمًا على الفريق البلجيكي ، كما ترك بولندا وويلز وراءه ، واستحق عن جدارة أن يحتل المركز الأول في رباعيهم ، ولم يخسر أبدًا.

ستقام المرحلة الأخيرة من البطولة في هولندا ، وفي بلدهم سيرغب المضيفون بالتأكيد في الوصول إلى المباراة الرئيسية في البطولة ، أو حتى الفوز بكأس. لذلك ، سيكون دعم الجماهير المحلية عاملاً مهمًا حقًا لهولندا في مباراة نصف النهائي ضد كرواتيا.

كرواتيا

كما قدم المنتخب الكرواتي أداءً ناجحًا في دور المجموعات من عصبة الأمم ، حيث خسر مباراة واحدة فقط في الدور الأول من النمسا. في مجموعة صعبة للغاية مع الدنمارك وفرنسا ، تمكن المنتخب الكرواتي من احتلال المركز الأول والحصول على تذكرة إلى المرحلة الأخيرة من البطولة.

في الدور الرابع ، سيكون المنتخب الكرواتي هو المستضعف الرئيسي ، لكن هذا الفريق أثبت مرارًا وتكرارًا أنه لا يعترف بالسلطات ومستعد لخوض معركة جادة لخصم من أي مستوى. لذلك ، في الاجتماع المقبل ، يتوقع لاعبو المنتخب الكرواتي أن يظهروا أقصى ما لديهم وأن يذهبوا إلى أبعد من ذلك.

هولندا مقابل كرواتيا

حقائق مباراة هولندا وكرواتيا

  • آخر مرة التقى فيها الخصمان في مباراة ودية عام 2008: فازت هولندا على كرواتيا 3: 0 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بمشاركة هولندا ، كان الرهان على (2.5) 2.26 ؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات مع كرواتيا ، كان هناك رهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.96 ؛
  • لم يلعب منتخبا هولندا وكرواتيا أي تعادل في مباريات وجهاً لوجه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة نصف نهائي دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز هولندا مقابل 2.00 ، وتعادل - مقابل 3.31 ، و على فوز كرواتيا - مقابل 4.07. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة في الدور نصف النهائي من دوري الأمم ، والتي سيكون لها تذكرة للمباراة الرئيسية للبطولة على المحك. يعطي وكلاء المراهنات بحق الأفضلية للفريق الهولندي ، الذي سيلعب في ملعبهم. لكن من الواضح أن الفريق الكرواتي سيكون لديه إمكانياته الخاصة في المباراة المستقبلية وسيحاول تحقيقها. سيسعى كل من هولندا وكرواتيا للحصول على سعادتهما بالهجوم ، لذا فإن الخيار المنطقي هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0