مباراة كراسنودار وسسكا. من سيصبح صاحب كأس روسيا؟

في 11 يونيو ، في مباراة نهائي كأس روسيا ، على ملعب لوجنيكي أرينا (موسكو) ، سيقيس ناديا كراسنودار وسسكا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Krasnodar vs CSKA

وصل Krasnodar

Krasnodar إلى Superfinal من خلال Path of Region ، بفوزه على Ural 2: 1 في المباراة الحاسمة. تقدم فريق Wards of Vladimir Ivic بالفعل في الدقيقة 8 ، وسدد Pantalean مباشرة على المرمى. لم يكن فرح "الخضر الأسود" طويلاً ، فقد ارتد "النحل الطنان" مرة أخرى حتى قبل الفاصل. في النصف الثاني من اللقاء ، بذل "الثيران" قصارى جهدهم ، ولا يزالون يسجلون هدفًا آخر ، حاول قرطبة ، وانتصر في النهاية. لعب كراسنودار بشكل جيد في نهاية البطولة ، في الجولة الأخيرة على الطريق بالتعادل مع أحمد 2: 2.

وفقًا لنتائج البطولة الروسية ، أصبح كراسنودار هو الفريق السادس ، حيث حصل على 48 نقطة بفارق هدف 62-46.

سسكا

اجتاز سيسكا البطولة من خلال القرعة الرئيسية لكأس روسيا ، في السلسلة النهائية تعامل سكان موسكو مع نفس الأورال (1: 1 ، 2: 1) بمجموع لقائين. في مباراة الإياب ، لم يقدم رجال فلاديمير فيدوتوف أداءً جيدًا ، مما سمح للبرتقالي والأسود بالحفاظ على فرصهم في النجاح. لكن على الطريق ، تصرف "الأحمر والأزرق" بالفعل بوقاحة أكثر ، نتيجة لذلك ، تاركين الخصم خارج نصيبهم. جلبت اللقطات الدقيقة لتشالوف ومدينا انتصار "فريق الجيش".

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق سسكا ربيعًا قويًا ، حيث أصبح حائزًا على الميداليات الفضية. في 30 جولة ، سجل فريق الجيش 58 نقطة ، وأحرز 56 واستقبل شباكه 27 هدفا.

مباراة كراسنودار وسسكا

حقائق كراسنودار مقابل سسكا

  • لم يهزم كراسنودار في آخر 8 مباريات من الموسم 1.77 ؛
  • سسكا لم يهزم في 15 من آخر 16 مباراة في الموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لكراسنودار هذا الموسم ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات لسيسكا في الموسم 1.93.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات سكان موسكو على أنهم أصحاب أكواب. بالنسبة إلى كراسنودار ، كانت الأسعار 3.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. حول نجاح CSKA ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.00. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الروسية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.85 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كان أداء كراسنودار جيدًا في الأسابيع الأخيرة بسلسلة من المباريات الناجحة. يُظهر سسكا كرة قدم جيدة في عام 2023 ، بعد أن فاز بالميداليات الفضية في البطولة وشق طريقه بثقة في الكأس. تصبح النهائيات دائمًا مواجهة بين الشخصية والخبرة. لا أعتقد أن المباراة ستصبح مشرقة وغنية في لحظات ، أعتقد أنه لن يكون هناك العديد من الأهداف المسجلة: المجموع أقل من 2.5 - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0