روما مقابل سبيزيا. هل سيتم إنقاذ الضيوف من الهبوط من دوري الدرجة الأولى؟

في 4 يونيو ، في مباراة الجولة 38 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي الفريقان روما وسبيتسيا. يستضيف الملعب الأولمبيكو أرينا (روما) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روما ضد سبيزيا

مدد روما

خطه المؤسف في البطولة إلى سبع لقاءات ، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الطريق ، بعد هزيمته أمام فيورنتينا 1: 2. واعتمدت أجنحة جوزيه مورينيو على مباراة في الهجمة المرتدة ، وبفضلها تقدم الفريق بالفعل في الدقيقة 11 ، وسجل الشعراوي من تسديدة دقيقة. في المستقبل ، كان "الذئب" يأمل في النزول بقليل من الدم ، مع التركيز على الدفاع. بالفعل في النهاية ، "الأصفر والأحمر" كانوا ينتظرون الضربة ، وسجل "الزنابق" حرفيًا هدفين في 3 دقائق ، تاركين الرومان خارج قوتهم. ويحتل روما المركز السادس في الدوري برصيد 60 نقطة بفارق أهداف 48:37.

في منتصف الأسبوع ، فشل جناح مورينيو في الفوز بالدوري الأوروبي ، وخسر أمام إشبيلية بركلات الترجيح.

سبيزيا

سبيتسيا فشل بصراحة في المباراة الأخيرة للبطولة ، وخسر على أرضه أمام تورينو 0: 4. لم تتصرف أجنحة ليوناردو سيمبليسي في الشوط الأول بأفضل طريقة ، مما سمح للثيران بالسيطرة على الميدان. في الدقيقة 27 ، ارتكب النسور خطأ ، قطع فيشنفسكي الكرة في مرماه. بعد الاستراحة ، اضطر المضيفون إلى المخاطرة ، لأن الفريق لم يكن لديه ما يخسره. نتيجة لذلك ، سقطت "النسور" بالكامل ، مما سمح للتورينت بجعل النتيجة غير لائقة.

Spezia في المركز السابع عشر في الترتيب ، وربح 31 نقطة بفارق هدف قدره 30:60.

روما مقابل سبيزيا

حقائق روما مقابل سبيزيا

  • فشل روما في الفوز بآخر 7 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
  • فشل Spezia في الفوز 10 من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي 1.82.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون للاجتماع. كانت عروض أسعار Victoria Roma 2.11. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. على نجاح Spice ، توقفت الأسعار عند 3.55. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.96. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

روما في حالة مزاجية سيئة بالنسبة للمباراة الأخيرة من الموسم ، فقد خسر الرومان نهائي الدوري الأوروبي ، وفشلوا في إنهاء البطولة الوطنية. Spezia هو خارج دوري الدرجة الأولى ، الفريق يخاطر بترك النخبة بعد نتائج البطولة. يحتاج كلا الفريقين إلى نقاط ، لكن الضيوف لا يزالون أكثر أهمية ، بالإضافة إلى أن الرومان من غير المرجح أن يكونوا قادرين على التعافي عقليًا والاستمتاع بلعبة البطولة ، لذلك أعتقد أنه سيكون هناك إحساس في هذا الزوج ، وسيحتفظ الضيوف بهم. المركز في النخبة: فوز لا سبيتسيا - 3.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0