اودينيزي ضد يوفنتوس. من سيكون أقوى في المواجهة بين الفرق "المقلمة"؟

في 4 يونيو ، كجزء من الجولة 38 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا أودينيزي ويوفنتوس في داسيا أرينا (أوديني).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أودينيزي ويوفنتوس

أودينيزي

يفشل في المباراة الثالثة على التوالي ، وهذه المرة خسر الفريق على طريق ساليرنيتانا 2: 3. حقق فريق Wards of Andrea Sottil للتو الثلث الأول الرائع من المباراة ، وتمكن الفريق من التوقيع مرتين على أبواب المضيفين. استرخى "Little Zebras" بسرعة ، مما سمح لـ "Seahorses" بإعادة كرة واحدة قبل الاستراحة. في المستقبل ، سقط الضيوف تمامًا ، حتى تمكن الخصم من الفوز بنفسه. وسجل زيجيلار ونستوروفسكي أهدافا لصالح "الأسود والأبيض".

ويحتل أودينيزي المركز 12 في الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة بفارق هدف قدره 47:47.

يوفنتوس

يوفنتوس يفشل بصراحة في نهاية الموسم ، في المباراة الأخيرة خسر نادي العقيدة أمام ميلان 0: 1 بحد أدنى من النقاط. لم يستطع جناح ماسيميليانو أليجري فرض شروطه على "الشياطين" ، ولم يواكب الفريق دائمًا حركة الخصم. ونتيجة لذلك ، وحتى قبل الفاصل ، كانت "السيدة العجوز" تلعب دور اللحاق بالركب. في الشوط الثاني ، لم يتغير نمط اللعبة ، استمر "الحمر - الأسود" في السيطرة على المباراة ، لكن "الحمر الوحشية" لم تستطع التفكير في أي شيء حتى لإنقاذها.

يوفنتوس يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 59 نقطة وبفارق أهداف 55:33.

اودينيزي ضد يوفنتوس

حقائق مباراة يوفنتوس و أودينيزي

  • أودينيزي خسر آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لأودينيزي في الدوري الإيطالي 1.86.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن تورينتسي هي المفضلة في الاجتماع. كانت أسعار فيكتوريا أودينيزي 3.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. على نجاح يوفنتوس ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.05. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.86 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أودينيزي ذهب في إجازة في أبريل ، الحمر الوحشية أنهى الموسم ، لا يحاول التشبث بالنقاط. مر يوفنتوس بموسم كابوس من حيث الأداء والنتائج والفضائح والعقوبات بالنقاط. بشكل عام ، ليس لدى أي من الفرق دافع البطولة ، ولكن يجب على أحدهم الفوز بها. فئة تورينو أعلى ، لذلك أعتقد أنهم سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط ، وينهون الموسم بشكل إيجابي: فوز يوفنتوس - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0