ريال سوسيداد vs اشبيلية. هل سيستمر أصحاب الأرض في خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

في 4 يونيو ، في مباراة الجولة 38 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا ريال سوسيداد وإشبيلية. المباراة ستستضيفها ريال أرينا (سان سيباستيان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ريال سوسيداد وإشبيلية

أنهى ريال سوسيداد

ريال سوسيداد سلسلة من سبع مباريات متتالية دون هزيمة في الدوري المحلي ، حيث خسر 1-2 أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة. بدت أجنحة إيمانول الجواسل أكثر تواضعا في الملعب ، ولم يواكب الفريق تحركات "المرتبة". نتيجة لذلك ، أخطأ "الأبيض والأزرق" الكرة في كل مقطع. بالفعل في النهاية ، تم تكريم الضيوف بهدف واحد ، حاول سورلوت ، لكن هذا لم يكن كافيًا لإنقاذه.

ويحتل سوسيداد المركز الرابع في الدوري برصيد 68 نقطة بفارق أهداف 49:34.

اشبيلية

كسر إشبيلية امتدادًا لست مباريات دون هزيمة على جميع المستويات ، وخسر أمام ريال مدريد 1: 2 في الجولة الأخيرة من الأمثلة على أرضه. بدأت أجنحة خوسيه لويس مينديليبار الاجتماع على ما يرام ، وقد وضعهم مير في المقدمة بالفعل في الدقيقة الثالثة. يعتقد "البيض الحمر" أن يجلسوا في موقف دفاعي ، لكن "الكريمي" ارتد حتى قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، أخذ الضيوف زمام المبادرة ، وتوتر فريق Sevillas ، مما أدى إلى طرد Akuna من الملعب. في تركيبة غير مكتملة ، لم يعد بإمكان المضيفين التوصل إلى أي شيء لحفظه. ويحتل إشبيلية المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 49 نقطة بفارق أهداف 46:52.

يوم الأربعاء الماضي ، فاز أشبيلية مرة أخرى بالدوري الأوروبي ، بفوزه على روما الرومانية.

ريال سوسيداد vs اشبيلية

حقائق عن ريال سوسيداد مقابل إشبيلية

  • لم يخسر ريال سوسيداد في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني.
  • لم يخسر إشبيلية في 14 من آخر 16 مباراة في الموسم 2.16.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تؤمن بنجاح الفريق المضيف. بالنسبة لفوز ريال سوسيداد ، كانت الأسعار 1.73. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار في فيكتوريا إشبيلية ، عند حوالي 4.65. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الإسبان. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حصل سوسيداد على مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ، والآن يمكن للفريق الاسترخاء. فاز إشبيلية بالدوري الأوروبي ، ومعه مكان في دوري أبطال أوروبا ، لذلك قد لا يستعد أشبيلية لمواجهة الدوري الإسباني خارج أرضه ، لأن انتصارهم في أوروبا كان يوم الأربعاء فقط. أعتقد أن المضيفين سيسعدون جمهور المنزل ، وسيواصل أشبيلية الاحتفال والتفكير في إجازة مستحقة: فوز ريال سوسيداد - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0