بيتيس ضد فالنسيا. هل سيتجنب بلاد الشام الهبوط إلى الدرجة الثانية؟

4 يونيو ، في مباراة الجولة 38 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا بيتيس وفالنسيا. سيستضيف المباراة ملعب بينيتو فيلامارين أرينا (إشبيلية).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيتيس وفالنسيا

ضمن بيتيس

بيتيس مكانًا في الدوري الأوروبي للموسم المقبل بفوزه على جيرونا 2-1 في مباراة الذهاب من الدوري الإسباني خارج أرضه. قضى جناح مانويل بيليجريني بنشاط النصف الأول ، وحاول الفريق الهجوم ، لكن جيروندان كان أول من أخذ زمام المبادرة. بعد الاستراحة ، جمّع Green-Whites معًا ، وبدأ الفريق في التصرف بشكل أكثر حدة ، ولا يزال قادرًا على قلب الوضع لصالحه حتى نهاية المباراة. اتضح أن إغليسياس كان بطل اللقاء في بيتكوس ، الذي سجل هدفين.

ويحتل بيتيس المركز السادس في الدوري برصيد 59 نقطة بفارق أهداف 45:40.

فالنسيا

فشل فالنسيا مرة أخرى في النجاح في المباراة الأخيرة ، بعد أن تعادل مع إسبانيول 2: 2 على أرضه. لم تكن أجنحة روبن باراجا أدنى من مستوى الضيوف من حيث اللعب ، بل كان الفريق أول من فتح النتيجة ، على الرغم من أن "الببغاوات" ارتدت بسرعة. في الشوط الثاني ، تبين أن "الخفافيش" بشكل عام تلحق بالركب ، لذلك كان على الفريق العمل بجد للدفاع عن التعادل على الأقل. وسجل لوبيز ولينو أهدافا لأورنج.

ويحتل فالنسيا المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق أهداف 41:44.

بيتيس ضد فالنسيا

حقائق مباراة بيتيس فالنسيا

  • لم يخسر ريال بيتيس في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني.
  • لم يخسر فالنسيا في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذه اللعبة ميزة صغيرة للضيوف. بلغ نجاح تسعيرات بيتيس - 2.84. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.59. توقفت عروض أسعار Victoria Valencia عند 2.46. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الإسبان. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، الاحتمالات - 2.23 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.69. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يمكن لبيتيس أن يقلق بشأن النتيجة ، ولن يفوت الفريق موقعه. يحتاج فالنسيا بالتأكيد إلى الفوز من أجل ضمان بقائه الموسم المقبل في المثال. بالنظر إلى تخطيط الدورة ، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على الحصول على نقاط مهمة ، والمضيفون في إجازة بالفعل بكل أفكارهم ، ولن يقاوموا بقوة مثل هذه النتيجة: فوز فالنسيا - 2.46.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0