مباراة جيرونا وبيتيس. هل سيخطو المضيف خطوة نحو أوروبا؟

في 28 يونيو ، في مباراة الجولة 37 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا جيرونا وبيتيس. وسيستضيف المباراة ملعب مدينة مونتيفيلي (جيرونا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة جيرونا وبيتيس

جيرونا

خسر جيرونا النقاط في المباراة الثالثة على التوالي في البطولة ، وهذه المرة كسر الفريق على الطريق العالم مع سيلتا 1: 1. بدت أجنحة ميشيل أفضل في الملعب ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على فتح دفاع أصحاب الأرض. علاوة على ذلك ، حتى قبل الاستراحة ، افتتح السلتي التسجيل. فقط في الشوط الثاني ، ابتسم الحظ في Girondins ، وسدد Stuani الحق في المرمى. في الوقت المتبقي ، واصل "البيض الحمر" الهجوم ، لكن الخصم لم يرتكب أي أخطاء أخرى.

وتحتل جيرونا المركز الثامن في الترتيب برصيد 49 نقطة بمعدل هدف 56:51.

بيتيس

قطع بيتيس مقطعا من ثلاث مباريات بالنقاط ، في الجولة الأخيرة على أرضه وخسر مع خيتافي 0: 1 على الأقل. كان لقاء فريق Wards of Manuel Pellegrini أفضل بكثير ، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة 70 ٪ من وقت اللعب. في نفس الوقت دافع الضيوف بشكل جيد وفي منتصف الشوط الثاني أخذوا زمام المبادرة بشكل عام. بدأ فريق Green-Whites في الشعور بالتوتر ، ولهذا السبب تم طرد Pesselha من الملعب بعد فترة وجيزة. مع وجود فريق غير مكتمل بالفعل ، لم يتمكن Betikos من تنظيم مجموعة كاملة على مرمى الخصم.

ويحتل بيتيس المركز السادس في الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 43:39.

مباراة جيرونا وبيتيس

حقائق مباراة جيرونا وبيتيس

  • سجل كلا الفريقين في 5 من مباريات جيرونا الست الأخيرة في الدوري الإسباني 1.76 ؛
  • لم يخسر جيرونا في 9 من آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الكتالونيين هم المرشحون المفضلون في المباراة. كانت عروض الانتصار على جيرونا 2.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.44. توقفت الأسعار عند فيكتوريا بيتيس عند المستوى 3.29. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الأندية الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.84 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.01. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تحتاج جيرونا بالتأكيد إلى الفوز من أجل التمسك بمكان في منطقة كأس أوروبا. لقد ضمن بيتيس البطولات الأوروبية ، لذا يمكنهم الاسترخاء قليلاً. مع الأخذ بعين الاعتبار شكل الفريق الكتالوني ، ودوافعهم ، بالإضافة إلى مباراة أشبيلية الضعيفة على الطريق ، أعتقد أن أصحاب الأرض سيحققون نتيجة إيجابية لأنفسهم: فوز جيرونا - 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0