اشبيلية ضد روما. أي فريق سيفوز بالدوري الأوروبي؟

يوم الأربعاء ، 31 مايو ، على ملعب "بوشكاش أرينا" ستجرى مبارزة بين إشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوروبي.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية ضد روما

أشبيلية

أطاح بمانشستر يونايتد ويوفنتوس في طريقهما إلى نهائي الدوري الأوروبي ووجدوا أنفسهم بجدارة بين المتنافسين على اللقب. يقدم المنتخب الإسباني بشكل تقليدي أداءً قويًا في هذه البطولة ويمكنه الفوز باللقب الرئيسي للمسابقة للمرة السابعة في تاريخه.

الفوز بالدوري الأوروبي سيمكن إشبيلية من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لذلك لا شك في دوافع لاعبي الفريق. من المحتمل أن يكون لاعبو إشبيلية هم الذين سيلعبون الرقم الأول في اللقاء الأخير وسيحاولون السيطرة على اللعبة.

روما

روما تحت قيادة جوزيه مورينيو في المراحل السابقة تعامل مع سالزبورج وريال سوسيداد وفينورد وباير. لعب الرومان في نهائي دوري المؤتمرات العام الماضي وتمكنوا من الفوز بها ، والآن سيحاولون الفوز في المباراة الرئيسية للدوري الأوروبي.

المدرب الرئيسي للفريق هو مقاتل ذو خبرة في كأس أوروبا والذي سيحدد مهمة لاعبي الفريق للفوز بأي وسيلة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة التكتيكات التي سيختارها المدرب البرتغالي للنهائي ، والانتصار الذي سيساعد روما على إعادة تأهيل نفسه أمام الجماهير لأنه ليس أنجح أداء في البطولة الإيطالية.

اشبيلية ضد روما

حقائق مباراة إشبيلية روما

  • في الماضي ، لعب المنافسون مرة واحدة فقط في الدوري الأوروبي: في عام 2020 ، فاز إشبيلية على روما 2-0 ؛
  • في المتوسط ، في أربع من أصل عشر مباريات بمشاركة إشبيلية ، كان الرهان على مجموع أكثر من (2.5) 2.65 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها روما ، يأتي الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 2.18 ؛
  • جوزيه مورينيو كمدرب لم يخسر أبدا نهائي كأس أوروبا.
  • فاز إشبيلية دائمًا بنهائيات الدوري الأوروبي

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة المراهنات المشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، 1xbet تقدم لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة النهائية للدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز إشبيلية مقابل 2.70 ، بالتعادل - مقابل 3.10 ، وعلى فوز روما - مقابل 3.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لقد سلك كلا الفريقين طريقًا صعبًا للمباراة الرئيسية في الدوري الأوروبي ويتوقعان أن يصبحا الفائزين بالبطولة. يرفض وكلاء المراهنات عن حق تحديد مفضل واضح في مثل هذه المواجهة ، لأنه سيكون لقاء بين متنافسين متساويين تقريبًا في الفصل. من غير المرجح أن يختار كل من إشبيلية وروما التكتيكات الهجومية للمباراة النهائية وسيتصرفان بحذر. لكن مع ذلك ، أريد أن أصدق أنه ستكون هناك أهداف في مثل هذه المبارزة ، وسيكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على "كلا الفريقين للتسجيل" مقابل 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0