أتلتيكو ضد ريال سوسيداد. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني؟

في 28 مايو ، في مباراة الجولة 37 من الدوري الإسباني ، على ملعب متروبوليتانو (مدريد) ، سيقيس ناديا أتلتيكو وريال سوسيداد قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أتلتيكو وريال سوسيداد

خسر أتلتيكو

أتلتيكو نقاطًا في المباراة الأخيرة من البطولة ، بعد تعادله مع إسبانيول 3: 3 على الطريق. سيطر Wards of Diego Simeone تمامًا على الخصم ، مما سمح لهم بالتقدم 3: 0 في بداية الشوط الثاني. بدأت هذه الميزة في استرخاء "عمال المراتب" ، وبدأ الفريق في التباطؤ. لاحظت "الببغاوات" ذلك وتمكنت من استعادة التوازن في 15 دقيقة فقط. نيغيز وجريزمان وكاراسكو سجلوا أهدافًا للقميص الأبيض.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الترتيب برصيد 73 نقطة بمعدل هدف 66:30.

ريال سوسيداد

ولم يخسر ريال سوسيداد أي هزيمة لسبعة لقاءات متتالية في البطولة ، وهذه المرة فاز الفريق على أرضه على الميريا 1-0 بأقل عدد من النقاط. لقد دافعت عنابر إيمانول القاصيل لفترة طويلة عن مقاومة الضيوف ، لقد دافعوا بمهارة. تحسن وضع الأزرق والأبيض مع اقتراب نهاية الشوط الأول ، عندما كان الضيوف من الأقلية. استفاد المضيفون من هذه الهدية ، وقدمهم كوبو إلى الأمام. في الوقت المتبقي ، لم يكن من الصعب على الفريق إنهاء اللعب بهدوء حتى النصر.

ويحتل ريال سوسيداد المركز الرابع في الدوري برصيد 68 نقطة بفارق هدف 48:32.

أتلتيكو ضد ريال سوسيداد

حقائق عن أتلتيكو ضد ريال سوسيداد

  • سجل أتلتيكو 3 أهداف على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني.
  • لم يخسر أتليتكو في 18 مباراة من آخر 20 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لأتلتيكو في الدوري الإسباني 1.78.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن شباب سيميوني هم المرشحون المفضلون في المباراة. وبلغت عروض الأسعار الخاصة بفوز أتلتيكو 1.99. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.66. توقفت عروض أسعار Victory Real Sociedad عند 3.81. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الأندية الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.09 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ضمن أتليتيكو لنفسه لقب دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ، والآن يواصل الفريق القتال مع ريال مدريد على الميدالية الفضية. لم يحل سوسيداد مشكلة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، ولكن لديه فرص ممتازة لاقتحام البطولة ، يحتاج الفريق بالتأكيد إلى تسجيل نقاط. التعادل يناسب كلا الفريقين ، لكني أوصي باللعب بإجمالي منخفض ، كلا الفريقين يلعبان بشكل جيد في الدفاع: المجموع أقل من 2.5 - 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0