ساوثهامبتون وليفربول. هل سيتمكن القديسون من الحصول على نقاط من فريق Reds؟

تقام مباراة ساوثهامبتون وليفربول يوم الأحد 28 مايو في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت ماري.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ساوثهامبتون وليفربول

وأنهى ساوثهامبتون

ساوثامبتون المركز الأخير في الدوري هذا الموسم وسيلعب في البطولة الموسم المقبل. لقد فشل الفريق حقًا في هذه الحملة وقضى معظمه في منطقة الهبوط التي فشلوا في الخروج منها في الجولة الثانية.

بالطبع ، سيرغب القديسون حقًا في إغلاق الباب للمرة الأخيرة وإرضاء جماهيرهم ، لكن لن يكون من السهل القيام بذلك نظرًا لقوة الخصم الجديد. سيحاول لاعبو ساوثهامبتون إظهار أداء جيد ، على الرغم من مكانة المستضعف الصريح.

يحتفظ ليفربول

ليفربول بفرصة ضئيلة في احتلال المركز الرابع في جدول الدوري ، ولكن للقيام بذلك ، يحتاج الفريق إلى الفوز بمباراته الأخيرة ويأمل أن يخسر مانشستر يونايتد المباراتين المتبقيتين في الدوري الإنجليزي. احتمالية حدوث مثل هذه المحاذاة صغيرة بشكل مؤلم.

في الجولة الأخيرة ، لعب ليفربول التعادل مع أستون فيلا وعقد بشكل كبير مهمة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا. لذلك ، في الجولة الأخيرة ، سيكون الريدز مصممين بالتأكيد على الفوز ، حتى لو لم تسمح هذه النتيجة للفريق بالاقتحام في المراكز الأربعة الأولى.

ساوثهامبتون وليفربول

حقائق عن مباراة ساوثهامبتون وليفربول

  • في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم ، تغلب ليفربول على ساوثهامبتون 3-1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.41 ؛
  • في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.58 ؛
  • فاز ليفربول بأربع من آخر خمس مباريات ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ساوثهامبتون مقابل 6.20 ، بالتعادل - مقابل 5.20 وعلى انتصار ليفربول - مقابل 1.44. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة أخرى في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا والتي لن يكون لنتيجةها أي أهمية في توزيع الأماكن النهائية. غادر ساوثهامبتون دوري الدرجة الأولى ومن المرجح أن ينهي ليفربول في المركز الخامس. لكن مع ذلك ، من المهم جدًا أن يحصل فريق الريدز على ثلاث نقاط في المباراة النهائية للموسم ، ومن الواضح أن الضيوف يعتزمون القتال حتى النهاية. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0