ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان. هل سيحصل الباريسيون على اللقب؟

في 27 مايو ، في مباراة الجولة 37 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، سيلتقي فريقا ستراسبورغ وباريس سان جيرمان. سيستضيف المباراة ستاد دي لا مينو (ستراسبورغ).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ستراسبورغ وباريس سان جيرمان

يكتسب ستراسبورغ

ستراسبورغ نقاطًا في المباراة الثالثة على التوالي ، وهذه المرة كسر الفريق على الطريق العالم مع تروي 1: 1. أظهر واردز فريدريك أنتونيتي نفسه بشكل أفضل في الشوط الأول ، عندما تمكن من افتتاح التسجيل ، سجل ديارا هدفًا. بعد فترة توقف ، بدأت الفرق في اللعب بقوة أكبر ، وسرعان ما تمت إزالة أحد اللاعبين من الملعب. في المستقبل ، كان المضيفون أسرع ، وتمكنوا من استعادة التوازن. وبما أن "المتسابقين" لم يحاولوا ، فقد فشلوا في كسب الحظ إلى جانبهم.

ويحتل ستراسبورج المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 49:56 هدف.

باريس سان جيرمان

مدد باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته في البطولة إلى ثلاث مباريات ، وكسر مقاومة أوكسير 2-1. بدأ واردز كريستوف جالتير اللقاء بشكل مثالي ، وسجل مبابي هدفين واحدًا تلو الآخر. بعد ذلك ، بدأ "الأحمر والأزرق" في التصرف بهدوء أكبر ، على الرغم من أن الفريق لم يفقد السيطرة على المباراة. فقط في بداية الشوط الثاني ، تمكن المضيفون من سد الفجوة. الجدير بالذكر أن الباريسيين لم يكونوا في حيرة من أمرهم ، حيث لعبوا صافرة النهاية دون أي مشاكل.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الدوري برصيد 84 نقطة بنسبة هدف 86:36.

ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان

حقائق ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لباريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى 1.55 ؛
  • فاز باريس سان جيرمان في الشوط الأول وفي المباراة في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الفرنسي ؛
  • فاز باريس سان جيرمان في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون في هذا الاجتماع ينتظرون النصر من الباريسيين. كانت أسعار فوز ستراسبورغ 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.35. بالنسبة لانتصار باريس سان جيرمان ، توقفت الأسعار عند حوالي 1.64. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الأندية الفرنسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" احتمالات تساوي - 1.91 "إجمالي أكثر من 3" مع عروض الأسعار - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ضمن ستراسبورغ مكانًا في النخبة للموسم المقبل ، وقد أصدر الفريق ميزة مريحة على المنافسين. يحتاج باريس سان جيرمان إلى تسجيل نقطة واحدة فقط في جولتين لتأمين البطولة التالية. بالنظر إلى أجواء العطلة لدى المضيفين ، والمزاج العام لبطولة باريس ، فلا شك في انتصار الضيوف: انتصار باريس سان جيرمان - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0