موناكو ضد تولوز. هل سينهي فريق Monegasques سلسلة هزائمهم المتتالية؟

في 3 يونيو ، يلتقي منتخبا موناكو وتولوز في مباراة الجولة 38 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي. يستضيف ملعب أرينا لويس الثاني (موناكو) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة موناكو وتولوز

موناكو

موناكو لا يمكن أن يفوز بثلاث جولات متتالية في البطولة ، في المبارزة الأخيرة خسر الفريق أمام رين 0: 2 على الطريق. لعب جناح فيليب كليمنت المباراة بشكل أكثر تواضعًا ، وواجه الفريق هجمات "الأسود والأبيض" أكثر من مرة. طوال الشوط الأول ، تمكن الفريق الأبيض من إغلاق بواباته. لكن بعد الاستراحة ، سقط "موناكو" بالفعل ، وسجل المضيف هدفين ، لكن الضيوف لم يتمكنوا من تقديم إجابة لائقة.

ويحتل موناكو المركز السادس في الترتيب برصيد 65 نقطة بمعدل هدف 69:56.

تولوز

يلعب تولوز من أجل التعادل في المباراة الرابعة على التوالي ، وهذه المرة خسر الفريق على أرضه التعادل 1-1 مع أوكسير. كانت أجنحة فيليب مونتانييه ، كمضيفين ، تتقدم بنشاط إلى الأمام ، وسيطر النادي على الكرة أكثر من 60 ٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، كان الضيوف هم من سجل الهدف الأول. وسرعان ما استوعبت "الاطفال" الوضع ، حتى قبل الفاصل حاول أبو هلال استعادة التوازن. في الشوط الثاني ، استمر "البنفسج" في الهيمنة ، لكنهم تمكنوا من الفوز بما يكفي لتحقيق الفوز.

يحتل تولوز المركز 13 في الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة وبفارق أهداف 49:56.

موناكو ضد تولوز

حقائق موناكو مقابل تولوز

  • تعادل موناكو في الشوط الأول وفاز في 5 من آخر 7 مباريات ضد تولوز في جميع المسابقات ؛
  • تولوز تعادل في آخر 4 مباريات بالدوري الفرنسي 5.28 ؛
  • تعادل تولوز في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 4 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يفضل وكلاء المراهنات في هذه اللعبة موناكو. بالنسبة لنجاح موناكو ، فقد بلغت الأسعار 1.47. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.28. توقفت الأسعار عند فيكتوريا تولوز عند 5.73. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 3.5" - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بعد أن فشل موناكو في إنهاء البطولة ، يخاطر بالتخلي عن الكؤوس الأوروبية الموسم المقبل. تقضي تولوز موسمًا رائعًا ، حيث فازت ببطولة Coupe de France ولعبت في Ligue 1 لأشهر. بالنظر إلى أجواء العطلة للضيوف ، أعتقد أن "الأمراء" سيكونون قادرين على حصد ثلاث نقاط على أرضهم ، مما يزيد من إشراق النهاية الكارثية للموسم قليلاً: فوز موناكو بإعاقة 1 (-1) - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0