مانشستر سيتي ضد إنتر. أي فريق سيفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا؟

يواجه مانشستر سيتي إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 10 يونيو على ملعب أتاتورك.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة مانشستر سيتي وإنتر

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أطاح بالفائز الحالي بالبطولة ريال مدريد وتخطى منافس آخر. يؤكد فريق بيب جوارديولا حتى الآن مكانة المرشح الرئيسي في القرعة الحالية ويعتزم الفوز بكأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

كان الفوز بدوري أبطال أوروبا حلمًا قديمًا لرؤساء نادي مانشستر ، والآن لدى أجنحة المدرب الإسباني فرصة جديدة للفوز بهذه الكأس. هذا الموسم ، فاز المواطنون بالفعل بالدوري الممتاز وسيلعبون أيضًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولديهم فرصة جيدة للفوز بالثلاثية.

انتر

إنتر في المرحلة الأخيرة من البطولة كان في مواجهة مبدئية مع ميلان وحقق بالفعل نتيجة جيدة في دوري الأبطال الحالي. قلة هم الذين يعتقدون أن الفريق الإيطالي سيصل إلى المباراة الرئيسية في البطولة ، بالنظر إلى إمكاناته الشخصية.

في نهائي دوري أبطال أوروبا ، سيعتبر الإنتر مستضعفًا ، لكن مع ذلك ، يمكن أن يحدث أي شيء في مباراة واحدة. سيحظى النيرازوري بالتأكيد بفرصهم أمام المرمى ، لكن المهمة الرئيسية لأجنحة سيموني إنزاجي ستكون اللعب بثقة وانضباط في الدفاع.

مانشستر سيتي ضد إنتر

حقائق مباراة مانشستر سيتي وإنتر

  • لم يواجه الفريقان بعضهما البعض في المسابقة الأوروبية في الماضي ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا الحالي.
  • في المتوسط ، 7 من أصل 10 مباريات يشارك فيها مانشستر سيتي هذا الموسم رهان على إجمالي (2.5) 1.72 ؛
  • في المتوسط ، 4 من أصل 10 مباريات إنتر هذا الموسم هي رهانات على "كلا الفريقين ليسجل". 1.95

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.43 ، وتعادل 5.00 ، وفوز الانتر 7.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظاً لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر وسيحاول الفوز بهذه البطولة لأول مرة في تاريخه. سيأتي فريق بيب جوارديولا إلى المبارزة مع فريقه الأقوى وينوي بوضوح إظهار أفضل ما لديه في كرة القدم. سيلعب الفريق الإيطالي بالتأكيد في المركز الثاني في النهائي وسيكون من المثير للاهتمام معرفة المدة التي يمكن أن يصد بها إنتر هجمات السيتي. فئة مانشستر سيتي يجب أن تلعب دورًا حاسمًا ، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 2.17.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0