آر بي لايبزيغ مقابل اينتراخت. من سيفوز بكأس ألمانيا?

في 3 يونيو ، في المباراة النهائية لكأس ألمانيا ، سيلتقي فريقا RB Leipzig و Eintracht. المباراة ستستضيف الملعب الأولمبي (برلين).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول RB Leipzig vs Eintracht

RB Leipzig

RB Leipzig هو حامل كأس ألمانيا ، لذا فإن الفريق لديه فرصة كبيرة للدفاع عن اللقب. في مباراة نصف النهائي من القرعة الحالية ، لم يترك رجال ماركو روز على الطريق أي أثر لفرايبورغ 5: 1. فعل فريق ريد بول كل ما هو ضروري للفوز في الشوط الأول عندما تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف. حتى طرد جوارديولا في الشوط الثاني لم يمنع لايبزيج من إنهاء ما بدأه. وسجل سوبوسلاي (مزدوج) وأولمو وهنريكس ونكونكو أهدافًا للضيوف.

انتهت البطولة الألمانية في نهاية الأسبوع الماضي ، وبعد ذلك فاز فريق بولز بميداليات برونزية ، وحصل على 66 نقطة في 34 مباراة بالبطولة.

اينتراخت

فاز أينتراخت فرانكفورت بالكأس خمس مرات ، كان آخرها في عام 2018. هذه المرة ، من أجل الوصول إلى النهائي ، كان على فريق فرانكفورت كسر مقاومة شتوتغارت 3: 2 على الطريق. واردز أوف أوليفر جلازنر كان الشوط الأول غير ناجح ، مما سمح لـ "Avtozavodtsy" بفتح حساب. لكن بعد الاستراحة ، تسارعت "النسور" ، وسجلوا ثلاثة أهداف كانت كافية لهم لتحقيق النصر النهائي. وسجل نديكا وكامارا وكولو مواني أهداف إيتراخت.

في نهاية الموسم في البوندسليجا ، احتل النسور المركز السابع في الجدول برصيد 50 نقطة في الأصول وفارق الأهداف 58-52.

آر بي لايبزيغ ضد اينتراخت

حقائق RB Leipzig vs Eintracht

  • فازت لايبزيغ في 9 من آخر 10 مباريات في الموسم.
  • لم يخسر أينتراخت فرانكفورت في 5 من آخر 6 مباريات في الموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لآينتراخت فرانكفورت هذا الموسم 1.64.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في نهائي الكأس تعطي الأفضلية لـ "الثيران". وصلت أسعار نجاح لايبزيغ إلى 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.97. توقفت الأسعار عند Eintracht Victoria عند 4.72. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة في الكأس. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" احتمالات تساوي - 1.76 "إجمالي أكثر من 3" مع عروض الأسعار - 2.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كان RB Leipzig في حالة رائعة في نهاية الموسم ، وتتكون سلسلة انتصارات Bulls الحالية من 6 مباريات. لقد كان أداء Eintracht جيدًا أيضًا في الأسابيع الأخيرة ، ولكن لا يزال أداء Eagles يبدو أكثر تواضعًا. دائمًا ما تكون المباريات النهائية غير متوقعة ، ولا يوجد مفضل أو دخيل فيها. أما بالنسبة للمباراة القادمة في برلين ، فما زلت أعتقد أن الفوز سوف يذهب إلى رجال روزا ، "الثيران" ، نظرًا لحالتهم الأفضل وتركيزهم على النتائج ، سوف يسودون على فرانكفورت: فوز لايبزيغ - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0