فلامنجو مقابل ريسينغ. من سيكون أقوى في المواجهة الكروية الأبدية؟

في 9 يونيو ، كجزء من الجولة الخامسة من كأس ليبرتادوريس ، في ماراكانا أرينا (ريو دي جانيرو) ، سيقيس فريق فلامينجو وريسينغ قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في لعبة Flamengo vs Racing

يكتسب فلامينجو

فلامينجو نقاطًا في المباراة الثالثة على التوالي في البطولة ، وهذه المرة انفصل البرازيليون على الطريق مع العالم مع Nublense 1: 1. كان لدى واردز أنيبال ليموس شوط أول أفضل بكثير ، بالفعل في الدقيقة 34 ، جعلهم غابرييل يتقدمون. بعد الاستراحة ، بدأ الضيوف في التصرف بشكل أضعف مما استغله التشيليون ، في منتصف استعادة التوازن. في بقية الوقت ، لم يحاولوا "السود الحمر" ، لكنهم فشلوا في إعادة الميزة. يحتل فلامينجو المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بفارق أهداف 5: 4.

أظهر "الحمر - السود" أنفسهم بشكل ممتاز في كأس البرازيل ، بفوزهم على فلومينينسي 2-0 في نهائيات 1/8.

سباق

لم يهزم السباق في البطولة ، في المبارزة الأخيرة تغلب الأرجنتينيون على أوكاس 2: 1. دخلت أجنحة فرناندو جاجو الاجتماع على ما يرام ، وفي الدقيقة الثانية وضعهم رينييرو في المقدمة. في المستقبل ، واصل "الأكاديميون" التقدم ، وبفضل ذلك ، في منتصف الشوط الثاني ، عزز روخاس ميزة الفريق. بعد ذلك فقط استرخى الضيوف ، مما سمح للإكوادوريين بسد الفجوة. يحتل السباق المركز الأول في الرباعية ويحصد 10 نقاط بفارق هدف 8: 4.

كما قدم "الأكاديميون" أداءً جيدًا في البطولة الوطنية بفوزهم على بانفيلد 2-0 في المباراة الأخيرة على أرضهم.

فلامنجو مقابل ريسينغ

حقائق مباراة فلامنجو والسباق

  • لم يهزم فلامنجو في آخر 7 مباريات من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لفلامنجو هذا الموسم 1.93.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح البرازيليين على أرضهم. كانت أسعار فيكتوريا فلامينجو 1.48. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.23. على نجاح Racing ، توقفت الأسعار عند المستوى 7.05. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.93 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كان البرازيليون في حالة جيدة في الأسابيع الأخيرة. يكتسب فلامينجو النقاط بشكل ثابت في كل لقاء ، وينوي التقدم إلى دور المجموعات. قرر راسينغ كل شيء تقريبًا لنفسه في كأس ليبرتادوريس ، لكن من السابق لأوانه الاسترخاء على الأرجنتينيين. سيفوز شباب ليموس في المباراة القادمة ، وسيجد "السواد الأحمر" في المنزل طريقة لإيقاف "لاعبي السباق": فوز فلامينجو بإعاقة 1 (-1) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0