تشانغتشون ياتاي ضد شنتشن. من هو الأقوى في معركة الفلاحين المتوسطين في الدوري الصيني الممتاز؟

يوم الخميس ، 8 يونيو ، في ملعب "ملعب تشانغتشون الشعبي" ستكون مبارزة بين تشانغتشون ياتاي وشنتشن في الجولة 12 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Changchun Yatai vs Shenzhen

يحتل Changchun Yatai

Chunchun Yatai المرتبة السابعة في ترتيب الدوري الصيني الممتاز. في المباراة الأخيرة ، خسر ياتاي 3-4 أمام بكين جوان ، وأظهر مرة أخرى أفضل صفاته في الهجوم وأسوأ ما لديه في الدفاع. ياتاي يسجل الكثير بسبب الأداء العالي للبرازيلي ليوناردو لكن دفاع الفريق لا يعمل بأفضل طريقة.

ليوناردو حاليًا هو أفضل هدافي الدوري الممتاز برصيد عشرة أهداف ، لكننا نلاحظ أيضًا المهاجم الصيني المخضرم تانغ لونغ ، الذي سجل بالفعل ضد شينزين في المباراة الأخيرة لهذه الفرق. في المباراة مع بكين ، سجل ليوناردو هدفين ، لكن هذا لم يساعد تشانغتشون ياتاي في حصد النقاط.

شنتشن

شينزين هو الفريق الذي تلقى أكبر عدد من الشباك في 11 جولة من الدوري الصيني الممتاز. المدافعون في هذا الفريق خطيرون مع الكرات الثابتة في مرمى الخصم ويسجلون بانتظام ، لكن لا يمكنهم إيجاد تفاهم متبادل في هدفهم الخاص ، مما يؤدي إلى تسجيل أهداف منتظمة.

في آخر مباراتين خارج أرضه ، خسر شينزين بنتيجة 0: 3 - يلعب الفريق بشكل سيئ على الطريق ، بعد أن سجل نقطة واحدة فقط خارج ملعبه هذا الموسم. وقائد هجمات الفريق هو المهاجم الغاني فرانك أشيمبونج الذي سجل أربعة أهداف.

تشانغتشون ياتاي ضد شنتشن

حقائق تشانغتشون ياتاي ضد شنتشن

  • تشانغتشون فاز في المواجهات الثلاثة الأخيرة بين هذه الفرق ؛
  • في المباراة الأخيرة بين تشانغتشون وشنتشن ، سجل تانغ لونغ مهاجم فريق تشانغتشون هدفين.
  • خمس من مباريات تشانغتشون الست الأخيرة كانت أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في آخر خمس من آخر ست مباريات ، راهن شينزن أيضًا على أكثر من (2.5).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، وهو مناسب للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن Changchun هو المرشح المفضل في هذه اللعبة - حيث يعطون معامل 1.24 للفوز ، و 5.9 للتعادل ، ولكن 14 للفوز Shenzhen. راهن بمعامل 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تشانغتشون أقوى وسيكون الدافع للفوز بهذه المباراة بعد خسارتين متتاليتين. كانت الهزيمة الأخيرة ضد بكين جوان مخيبة للآمال للغاية - سجل الفريق ثلاث مرات ، لكن لم يتمكن حتى من اللحاق بالتعادل. نقدم هنا رهانًا على أكثر من 2.5 هدف لـ Changchun - بمعامل 2.28.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0