أولمبيا أسونسيون ضد أتليتكو ناسيونال. من سيكون أقوى في مواجهة قادة الجماعة؟

في 9 يونيو ، في مباراة الجولة الخامسة من كأس ليبرتادوريس ، سيلتقي فريقا أوليمبيا أسونسيون وأتلتيكو ناسيونال. يستضيف ملعب مانويل فيريرا أرينا (أسونسيون) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أولمبيا أسونسيون وأتلتيكو ناسيونال

لم يهزم أولمبيا أسونسيون

أوليمبيا في الجولة التأهيلية ، في المباراة الأخيرة تغلب الفريق على باتروناتو 2: 0. تمكنت أجنحة خوليو سيزار كاسيريس من تسجيل هدف مبكر ، بالفعل في الدقيقة التاسعة ، وضعهم إيفان توريس في المقدمة. بعد ذلك ، قرر "العمداء" التباطؤ ، وبدأوا في القبض على الأرجنتينيين على الأخطاء. الجدير بالذكر أن هذا التكتيك آتى أكله ، ففي الشوط الثاني من لقاء دييجو توريس حسم النتيجة النهائية. يحتل أوليمبيا أسونسيون المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط بفارق أهداف 6: 3.

أظهر هؤلاء "الهدب" أنفسهم بشكل ممتاز في المباراة الأخيرة من بطولة باراجواي ، بفوزهم على غواراني 2: 1 على الطريق. بعد 21 جولة من بطولة باراجواي ، يحتل الفريق برصيد 28 نقطة المركز السابع بالجدول.

أتليتكو ناسيونال

قرر أتلتيكو ناسيونال الوصول إلى التصفيات بفوزه على ميلغار 1-0 في الدور الرابع. عقدت Wards of Hernan Dario Herrera الاجتماع كرقم ثان ، مفضلة الهجمات المضادة. في الشوط الثاني ، جعل إيفرجرينز الحياة صعبة على أنفسهم ، وتم طرد روميرو لارتكاب مخالفة. يجب أن يُنسب الفضل إلى الضيوف ، ولم يستسلم الكولومبيون ، وانتزعوا الانتصار من خلال جهود بانغويرو. أتليتكو ناسيونال يحتل المركز الأول في الرباعية برصيد 10 نقاط ، بمعدل هدف 8: 4.

كما لعب الفريق الأخضر بشكل جيد في البطولة الكولومبية بفوزه على أجويلاس دوراداس 1-0 على أرضه.

أولمبيا أسونسيون ضد أتليتكو ناسيونال

حقائق عن أولمبيا أسونسيون ضد أتليتكو ناسيونال

  • لم يخسر أتليتكو ناسيونال في آخر 6 مباريات من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف خاضها أتلتيكو ناسيونال آخر 5 مباريات في الموسم 1.78.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للباراغواي. بالنسبة إلى Victoria Olympia Asuncion ، كانت الأسعار - 2.19. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. حول نجاح Atlético Nacional ، توقفت الأسعار عند حوالي 3.35. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.78 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تم تكليف أولمبيا بالقتال ، ولم يضمن الفريق بعد مكانًا في التصفيات. أتلتيكو واثق في جميع الاجتماعات في المسابقة الحالية ، ويمكنه الاسترخاء في المباريات الأخيرة للمجموعة. أما بالنسبة للنتيجة ، فلن يترك رجال كاسيريس بدون نقاط ، فالأشخاص "الهدافون" ، بسبب تركيزهم على النتائج ودعم المدرجات ، سيكونون قادرين على إيقاف الكولومبيين: لن يخسر أسونسيون أولمبيا - الإعاقة 1 (0) - 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0