جوميل مقابل توربيدو بيلاز. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزيمة هذا الموسم؟

في 11 يونيو ، في إطار الجولة 12 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، على ملعب سنترال ستاد (غوميل) ، سيقيس الفريقان جوميل وتوربيدو بيلاز قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Gomel vs Torpedo-BelAZ

لم يهزم جوميل

غوميل في المعركة الثالثة على التوالي ، وفي الجولة الأخيرة تبين أن الفريق على أرضه أقوى من بيلشينا 2: 0. قدم واردز فلاديمير نيفينسكي محاولة للفوز في الشوط الأول ، عندما تمكنوا من تسجيل هدفين. بعد ذلك ، بدأ "البياض الأخضر" في تقليل السرعة تدريجياً ، وقام الفريق بتهدئة الخصم ، ولم يسمح له بإعادة كرة واحدة على الأقل. جلبت الضربات الدقيقة لأنوفرييف وأليكسيفيتش النصر إلى "الوشق".

يحتل جوميل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حصل على 14 نقطة ، بفارق الأهداف المسجلة واستقبلت شباكه 15:16.

توربيدو بيلاز

لا يزال فريق Torpedo-BelAZ الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الموسم ، ففي المباراة الأخيرة لـ Zhodino على أراضيهم ، انفصلوا عن Shakhtar من Soligorsk 1: 1. كانت بداية رجال ديمتري مولوش غير ناجحة ، حتى أنهم سمحوا لـ Yellow-Blacks بأخذ زمام المبادرة. بالفعل بعد الاستراحة ، تمكن Avtozavodtsy من قلب مجرى الاجتماع ، تسارع الفريق بشكل ملحوظ ، حرفيًا في نهاية المباراة بعد أن تمكن من حفظ التعادل. تحول Podubey ليكون مؤلف الهدف في المضيفين.

يحتل Torpedo-BelAZ المركز الثالث في الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق أهداف 15: 5.

جوميل مقابل توربيدو بيلاز

حقائق جوميل مقابل توربيدو بيلاز

  • لم يخسر غوميل في 8 من آخر 9 مباريات في الدوري البيلاروسي.
  • لم يهزم فريق Torpedo-BelAZ في آخر 13 مباراة له هذا الموسم.
  • تم لعب أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 مباريات في توربيدو بيلاز هذا الموسم.

لعبة توقع المجاميع

عزز جوميل مكانته في الترتيب بشكل كبير بفضل النجاحات الأخيرة. أما بالنسبة لفريق توربيدو ، فإنهم يمرون بأحد أفضل المواسم في التاريخ ، بعد أن فازوا بالكأس وأصبحوا ضمن الثلاثة الأوائل في البطولة. بالنظر إلى نتائج الضيوف في عام 2023 ، أعتقد أنهم قادرون على تمديد خطهم الذي لم يهزم بعد زيارة جوميل: لن يخسر توربيدو بيلاز - الإعاقة 2 (0). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0