شاختر سوليجورسك ضد ايسلوخ. هل سيواصل بيتمان تسجيل ثقتهم؟

في 9 يونيو ، في مباراة الجولة 12 من الدوري البيلاروسي الممتاز ، سيلتقي الفريقان شاختار سوليجورسك وإيسلوش. ستستضيف المباراة سترويتل أرينا (ساليهورسك).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مواجهة شاختار سوليجورسك ضد إسلوخ

خسر شاختار سوليجورسك

شاختار النقاط في المباراة الأخيرة ، حيث تعادل مع فريق توربيدو بيلاز 1: 1. تصرفت أجنحة أليكسي باغا في النصف الأول من الاجتماع بشكل أكثر إقناعًا ، وذهب الفريق بنشاط في الهجوم ، على أمل كسر Zhodino. جزئيًا ، نجحت الخطة ، حتى قبل الفاصل ، سكافيش بضربة دقيقة جعلت الضيوف في المقدمة. في النصف الثاني من المباراة ، سمح "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" لأنفسهم بالاسترخاء في وقت مبكر جدًا ، بحيث تمكن فريق "Avtozavod" في النهاية من استعادة التوازن.

يحتل المنجم المركز الرابع عشر بالدوري ، ويملك النادي 12 نقطة باللون الأحمر بفارق أهداف 22: 9.

ايسلوخ

قاطع إيسلوخ سلسلة من ثلاث مباريات بالنقاط ، في الجولة الأخيرة على أرضه خسر دون فرصة أمام نيمان 0: 3. لم تكن أجنحة Dmitry Komarovsky من حيث اللعب أدنى من "الأصفر والأخضر" ، بينما كان أصحابها ضعفاء بشكل كارثي في تنفيذها. حتى في النصف الأول ، ارتكب "البلوز الرمادي" خطأ ، حيث سمح للضيوف بفتح حساب. بعد الاستراحة ، أجبرت "الذئاب" على المخاطرة ، وبدلاً من ذلك ارتكب الفريق أخطاء ، مما سمح لـ "الغزلان" بتعزيز الميزة.

ويحتل إيسلوخ المركز السادس في الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق هدف قدره 13:11.

شاختر سوليجورسك ضد ايسلوخ

حقائق شاختار سوليجورسك مقابل Isloch

  • لم يهزم شاختار سوليجورسك في آخر 4 مباريات في الدوري البيلاروسي الممتاز.
  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في 4 من آخر 6 مباريات لعبها شاختار سوليجورسك في الدوري البيلاروسي.
  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري البيلاروسي.

لعبة توقع المجاميع

يستمر عامل المنجم في استعادة عقوبته ، ويقوم الفريق بذلك بنجاح كبير. فشل Isloch بصراحة في المباراة الماضية ، بينما ظل الفريق متقدمًا جدًا في الترتيب. في المباراة القادمة ، يكون المضيفون هم المرشحون ، فهم أعلى من فئة الخصم ، والتي تظهر في ملعب كرة القدم ، على الرغم من كل مشاكل النادي: فوز شاختار سوليجورسك. راهن بمعامل 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0