فلامنجو vs جريميو. هل سيستمر أصحاب الأرض في سلسلة خالي من الهزائم هذا الموسم؟

في 12 يونيو ، في مباراة الجولة العاشرة من الدوري البرازيلي ، سيلتقي فريقا فلامينجو وجريميو. ستستضيف المباراة ملعب ماراكانا أرينا (ريو دي جانيرو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Flamengo vs Gremio

لم يخسر فلامنجو

فلامينجو لخمس لقاءات متتالية في البطولة الوطنية ، وهذه المرة تعامل الفريق مع فاسكو دا جاما 4: 1 على الطريق. قام Wards of Jorge Sampaoli ببساطة بهدم الخصم بعيدًا عن طريقهم في الشوط الأول ، وتمكنوا من تسجيل جميع الأهداف الأربعة. بعد الاستراحة ، لم يكن لدى النسور أي سبب لإهدار طاقتهم ، لذلك تباطأ الفريق ، مما سمح للمضيفين بتسجيل هدف مرموق. حقق "السود الحمر" النصر لضربات أيرتون ، وبيدرو ، وجرسون ، وبولجار.

يحتل فلامينجو المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة بفارق أهداف 18:11.

جريميو

لم يهزم جريميو في المباراة الرابعة على التوالي ، وفي الجولة الأخيرة تبين أن الفريق على أرضه أقوى من ساو باولو 2: 1. بدأ جناح ريناتو جاوتشو الاجتماع دون جدوى ، مما سمح للخصم بتسجيل هدف مبكر. تجدر الإشارة إلى أن الفرسان لم يستسلموا ، حتى قبل الفاصل أجابوا بقطعتين دقيقتين. في الشوط الثاني ، لم يكن أصحاب الأرض في عجلة من أمرهم للهجوم ، وفضلوا الدفاع عن نتيجة الفوز. وسجل كريستالدو ورينالدو أهدافًا للنادي.

ويحتل جريميو المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 14:12.

فلامنجو vs جريميو

حقائق بين فلامنجو وجريميو

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من مباريات Grêmio ال 7 الأخيرة في الدوري 1.75 ؛
  • فاز جريميو في آخر 3 مباريات بالبطولة البرازيلية ؛
  • سجل Grêmio هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم المرشحون المفضلون للمباراة. كانت أسعار فوز فلامينجو 1.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.14. توقفت أسعار Victoria Gremio عند 6.28. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة يؤديها العمالقة البرازيليون. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.09 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يقدم فلامنجو أداءً جيدًا ، والفريق يلحق بالمجموعة الرائدة على قدم وساق. جريميو أيضًا في حالة جيدة ، وسيواصل النادي القتال على المراكز الأولى. يعتزم كلا الناديين القتال من أجل اللقب ، بالإضافة إلى أنهما يضعان أقصى عدد من الأهداف في البطولات الأخرى. في المواجهة بين فريقين متساويين في حالة تحرك ، أعتقد أن عامل المجال الخاص بي سيكون حاسمًا. شباب سامباولي ، بدعم من المدرجات ، سيتعاملون مع الفرسان بنفس القوة: انتصار فلامينجو - 1.54.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0