أتلتيكو مينيرو ضد براغانتينو. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 11 يونيو ، في مباراة الجولة العاشرة من الدوري البرازيلي ، سيلتقي فريقا أتليتيكو مينيرو وبراجانتينو. ستستضيف المباراة ملعب مينيراو أرينا (بيلو هوريزونتي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أتلتيكو مينيرو ضد براغانتينو

أتليتكو مينيرو

لم يخسر أتلتيكو مينيرو في خمس جولات متتالية في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة تغلب الفريق على كروزيرو بنتيجة 1: 0 على الأقل. رهان Wards of Eduardo Coudet في الشوط الأول ، وكان الفريق يتقدم بنشاط إلى الأمام ، ولم يسمح للمضيفين بتفريق الهجمات. نتيجة لذلك ، بالفعل في الدقيقة 27 ، تقدم هالك أصحاب الأرض في المقدمة. بعد الاستراحة ، لم يعد "بيتوشكي" في عجلة من أمره للهجوم ، وأغلق الفريق عند بواباته ، وقرر الحفاظ على الأفضلية.

أتلتيكو مينيرو يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 17 نقطة بفارق 13-7 أهداف.

براغانتينو

أنهى براغانتينوس سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة في البطولة الوطنية بهزيمة 1-2 خارج أرضه أمام فلومينينسي. عقد واردز من إدواردو كوديت الاجتماع ، ولعبوا في الدفاع ، وكان الفريق يأمل في القبض على أصحاب الأرض على الأخطاء. ومن الجدير بالذكر أن خطة "ريد بولز" لم تنجح على الإطلاق ، فقد وقع فلومينينسي على أبواب الضيوف مرتين قبل الفاصل. في الشوط الثاني ، اضطر ريد بول للتقدم للأمام ، مما سمح للنادي بسد الفجوة ، وهو هدف سجله بورباس.

يحتل براغانتينو المركز الحادي عشر في البطولة ، بعد أن حصل على 13 نقطة ، بمعدل هدف 14:13.

أتلتيكو مينيرو ضد براغانتينو

حقائق عن أتلتيكو مينيرو ضد براغانتينو

  • أتليتكو مينيرو لم يهزم في آخر 5 مباريات بالدوري.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من مباريات أتلتيكو مينيرو العشر الأخيرة هذا الموسم 1.83 ؛
  • سجل كلا الفريقين في آخر 6 لقاءات مباشرة بين أتلتيكو مينيرو وبراجانتينو 1.84 ؛
  • لم يخسر براغانتينو في 8 من آخر 10 مباريات في الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة يؤمنون بنجاح الفريق المضيف. كانت الأسعار الخاصة بفوز أتلتيكو مينيرو 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.71. توقفت عروض أسعار Victoria Bragantino عند 5.21. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.83 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.99. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أتليتكو مينيرو يندفع إلى الأمام بأقصى سرعة ، وقد كاد الفريق أن يلتقي بزعماء البطولة. براغانتينو ، بعد سلسلة من المباريات الناجحة في الجولة الماضية ، أخطأ. أصبح فريق Petushki الآن في حالة جيدة ، ويعيد ملء رائحته بشكل منتظم ، لكن Red Bull لم يفز بالبطولة بعد على الطريق. أعتقد أن الإحصائيات تتحدث عن نفسها ، المضيفون سيؤكدون مستواهم بالحصول على ثلاث نقاط: فوز أتلتيكو مينيرو - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0