شارلوت مقابل سياتل ساوندرز. من سيكون أقوى في الشرق أو الغرب؟

في 11 يونيو ، في مباراة الدوري الأمريكي للموسم العادي ، على ملعب بانك أوف أمريكا أرينا (شارلوت) ، سيقيس فريقي شارلوت وسياتل ساوندرز قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول شارلوت مقابل سياتل ساوندرز

خسرت شارلوت

شارلوت هزيمتين متتاليتين في البطولة ، وخسرت في المباراة الأخيرة على الطريق أمام كولومبوس كرو 2: 4. نمت واردز كريستيان لاتانزيو بصراحة الشوط الأول ، مما سمح لأصحاب الأرض بالتوقيع ثلاث مرات في بواباتهم. بعد توقف ، تمكنت "التيجان" من اقتناص زمام المبادرة لفترة ، لكن الفريق ما زال لا يستطيع الاعتماد بشكل جدي على الفوز. سجل سوايدرسكي وميرام أهدافا لفريق وايت أند بلوز.

شارلوت في المركز التاسع في ترتيب الشرق ، وربح 21 نقطة بعد 17 لقاء ، بفارق هدف قدره 22:30.

سياتل ساوندرز

خسر سياتل في المباراة الأخيرة من الموسم العادي النقاط ، بعد أن تعادل مع بورتلاند تيمبرز 0: 0 على أراضيها. كان أداء أجنحة Brian Schmetzer أفضل في الملعب ، وسيطر الفريق على الكرة بنسبة تزيد عن 60٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، عمل الضيوف بجهد أكبر في الهجوم. حاول "صدى الصوت" مرارًا وتكرارًا الاقتراب من بوابات "الحطابين" ، لكنهم دافعوا عن أنفسهم بمهارة. نتيجة لذلك ، فشل بلو جرينز في التسجيل وخسروا نقاطًا مرة أخرى.

ويحتل سياتل المركز الثاني في الغرب برصيد 27 نقطة من 17 مباراة بفارق أهداف 21:14.

شارلوت مقابل سياتل ساوندرز

حقائق شارلوت مقابل سياتل ساوندرز

  • مجموع الأهداف التي تم لعبها أقل من 2.5 في آخر 4 مباريات في سياتل في MLS 1.81 ؛
  • خسرت شارلوت 4 من آخر 5 مباريات MLS.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات المضيفين الحد الأدنى من المزايا في هذا الاجتماع. كانت أسعار فوز شارلوت 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت الأسعار في فيكتوريا سياتل ساوندرز ، عند حوالي 2.85. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.81 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.92. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كانت شارلوت في أزمة مؤخرًا ، وتعرض الفريق لسلسلة من الهزائم ، مما دفعه للخروج من منطقة البلاي أوف. تبدو سياتل أكثر إقناعًا مع تقدم الموسم ، على الرغم من أن نتائجها الأخيرة لا تختلف عن نتائج الخصم. بالنسبة للمباراة القادمة ، أتوقع مواجهة مثمرة فيها ، شارلوت تلعب كرة القدم المفتوحة: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0