كرواتيا vs اسبانيا. من سيفوز بعصبة الأمم؟

يوم الأحد 18 يونيو ، ستقام مباراة كرواتيا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم على ملعب دي كيب.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا ضد إسبانيا

كرواتيا

نجح المنتخب الكرواتي في بلوغ نهائي دوري الأمم بفضل فوزه على هولندا في نصف نهائي البطولة. كانت تلك المباراة صعبة للغاية بالنسبة لفريق تشيكرز ، فقد اعترف الفريق بالنتيجة ، ثم تلقى هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكنه تمكن من الفوز في الوقت الإضافي.

في السنوات الأخيرة ، أسعد المنتخب الكرواتي جماهيره بالنجاح على الساحة الدولية ، لكنه لا يستطيع الفوز في أي بطولة. في المباراة المقبلة ، يجب على الفريق الكرواتي إظهار أفضل ما لديه من أجل التأهل للنجاح في دوري الأمم.

إسبانيا

وانتزع المنتخب الإسباني في نصف نهائي دوري الأمم الانتصار على المنتخب الإيطالي وسجل هدف الفوز في نهاية المباراة. لا يمكن القول إن Furia Roja سيطرت على تلك المباراة ، ولكن مع ذلك ، تمكنت في النهاية من إظهار فئتها وستلعب الآن في المباراة الرئيسية للبطولة ، ولديها فرصة جيدة للفوز بها.

يُعد المنتخب الإسباني تقليديًا من بين المرشحين المفضلين لأي منافسة كبيرة ، لذا فإن جماهير الفريق يتوقعون حقًا فوزهم في المباراة النهائية القادمة. سيكون هناك المزيد من الضغط على الإسبان ، لأنهم المرشحون المفضلون في المباراة الحاسمة.

كرواتيا vs اسبانيا

حقائق مباراة كرواتيا واسبانيا

  • آخر مرة التقى فيها الخصوم في بطولة أوروبا عام 2021: فازت إسبانيا في الوقت الإضافي بنتيجة 5: 3 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 2.0 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.82 ؛
  • فازت إسبانيا في مباراتين من آخر خمس مباريات في الوقت الأصلي أمام كرواتيا على مختلف المستويات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة النهائية لدوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز كرواتي بـ 3.90 ، وتعادل بـ 3.50 ، وانتصار إسباني ل 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية لدوري الأمم الحالي ، حيث ستكون النتيجة في المركز الأول لكلا الفريقين. لذلك ، من المتوقع أن يلعب كل من الكروات والإسبان بحذر وبدون مخاطر. سيصمم منتخبا كرواتيا وإسبانيا على الفوز في مثل هذه المباراة ، وقد يتقرر مصيره بهدف واحد. تعتبر Furia Roja هي المفضلة في هذه اللعبة ، حيث يلعب المزيد من اللاعبين الأنيقين في قائمتها ، لذلك من المنطقي المراهنة على الفوز الواضح للمنتخب الإسباني مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0