فرنسا ضد اليونان. من سيكون أقوى في مباراة زعيم المجموعة؟

في 19 يونيو ، كجزء من الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2024 ، على ملعب فرنسا (باريس - سان دوني) ، سيقيس منتخبا فرنسا واليونان قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فرنسا واليونان

فرنسا

يواصل المنتخب الفرنسي مسيرته المنتصرة في البطولة مؤكداً مرة أخرى لقب الفريق المفضل. في المباراة الأخيرة من تصفيات بطولة أوروبا ، لم يواجه رجال ديدييه ديشان على الطريق مشاكل مع جبل طارق. وسجل جيرو ومبابي الفوز للفرنسيين ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ونتيجة لذلك ، وبحسب نتائج ثلاث جولات ، احتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في المجموعة B ، بعد أن حصل على 9 نقاط كحد أقصى ، بفارق هدف 8: 0.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الهزيمة في نهائي المونديال ، لم يخسر "الديوك" فقط ، بل لم يفوت أي كرة.

اليونان

المنتخب اليوناني بعد الميدالية الذهبية في بطولة أوروبا 2004 يفتقر إلى نجوم من السماء ، وغاب الفريق عمومًا عن البطولتين الأخيرتين ، وفشل في التغلب على جولة التصفيات. في الوقت الحالي ، تواجه أجنحة Gustavo Poyet مهمة العودة إلى القمة مرة أخرى ، بينما يتصرف الهيلينيون بصرامة وفقًا للخطة. في المباراة الافتتاحية للاختيار ، تعاملت "سفينة القراصنة" مع جبل طارق 3: 0 على الطريق. في المباراة الأخيرة ، أظهر اليونانيون أيضًا أداءً رائعًا ، حيث هزموا أيرلندا 2: 1 على أرضهم. جلبت أهداف Bakasetas و Masouras النصر لل Hellenes.

يحتل المنتخب اليوناني المركز الثاني في المجموعة ، ويحصد 6 نقاط من لقاءين بفارق هدف 5: 1.

فرنسا ضد اليونان

حقائق مباراة فرنسا واليونان

  • لم تهزم فرنسا في آخر 7 مباريات.
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 7 من مباريات فرنسا العشر الأخيرة ؛
  • لم تهزم اليونان في 8 من آخر 10 مباريات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح الفرنسيين. كانت عروض أسعار فوز فرنسا 1.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.20. توقفت الاسعار على الفيكتوري اليوناني عند المستوى 12.00. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة في أداء الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.31 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تعد فرنسا واحدة من أقوى الفرق في العالم في السنوات الأخيرة ، وهو أمر يتم تأكيده بانتظام في الميدان. فريق ديشان هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمجموعة ويتحرك بثقة نحوها. بدأت اليونان في التأهل بشكل جيد ، بعد أن تقدمت بطلب للانضمام إلى اليورو ، الشيء الرئيسي هو عدم الإبطاء. يلتقي قادة المجموعة ، لكنني أعتقد أن القتال لن ينتهي بالمستوى وفئة المضيفين أعلى بشكل ملحوظ ، بالإضافة إلى أنهم يلعبون على أرضهم ، لذلك يجب ألا يواجهوا مشاكل في تسجيل النقاط الثلاث التالية: انتصار فرنسا - الرهان الأول (-1.5) - 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0