تركيا ضد ويلز. أي فريق سيحصل على النقاط الثلاث؟

وستقام يوم الاثنين 19 يونيو على ملعب "سامسون سبور" مباراة بين منتخبي تركيا وويلز في اختيار بطولة أوروبا 2024.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن تركيا ضد ويلز

تركيا

وتغلب المنتخب التركي في المباراة الأخيرة من الدور التمهيدي ، بشكل لا يخلو من المشاكل ، على فريق لاتفيا بنتيجة 3: 2 وقاد مجموعته. وأحرز المنتخب التركي ست نقاط في بداية المباريات الثلاث ، وهو الآن بصدد الحصول على موطئ قدم في موقع الصدارة بعد الجولة الجديدة.

سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا لتركيا في المباراة القادمة ، حيث سيكون لاعبي الفريق أكثر حماسًا للنجاح على أرضهم. سيحاول المضيفون السيطرة على المباراة في هذه المباراة وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق لحظاتهم.

ويلز

خسر فريق ويلز بشكل مثير أمام الفريق الأرمني في الجولة الأخيرة من نواح كثيرة وعقد حياتهم بشكل كبير في مجموعتهم المؤهلة. يمتلك الويلزيون أربع نقاط بعد خوض ثلاث مباريات ، وفازوا بفوزهم الوحيد على الفريق الخارجي الرئيسي في المجموعة - منتخب لاتفيا.

يُلزم وضع البطولة فريق ويلز باللعب من أجل الفوز في المباراة المقبلة ، وسيريد لاعبو الفريق بالتأكيد إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم بسبب الفشل الماضي. في الوقت نفسه ، قد يلعب الضيوف الرقم الثاني ، وفي المقدمة للمراهنة على الهجمات المرتدة والمواقف القياسية.

تركيا ضد ويلز

حقائق بين تركيا وويلز

  • آخر مرة التقى فيها الخصمان في مباراة ودية عام 2021: فازت ويلز على تركيا 2-0.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، ذهب الرهان على إجمالي (2.5) 2.27 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين متنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.07 ؛
  • فاز المنتخب التركي بأربع من آخر خمس مباريات على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز تركي مقابل 1.95 ، على تعادل 3.50 ، وعلى فوز ويلز - 4.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ويعتبر المنتخب التركي هو المرشح الأوفر حظاً في مباراة المستقبل ، لأنه سيلعب في ملعبه أمام جمهوره. بالإضافة إلى ذلك ، سيقترب المنتخب التركي من اللقاء الجديد بروح جيدة بعد الفوز بالمباراة الأخيرة. سيكون ويلز أيضًا متحمسًا لتقديم أداء جيد بعد خسارة المباراة السابقة. يُلزم مركز البطولة كلاً من الأتراك والويلزيين باللعب من أجل الفوز ، لذلك فمن المنطقي المراهنة على "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0