النمسا vs السويد. كم عدد الأهداف التي ستسجل في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب إرنست هابيل ، الثلاثاء 20 يونيو ، مباراة منتخبي النمسا والسويد في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها بشأن النمسا ضد السويد

النمسا

في الدور الأخير ، تعادل المنتخب النمساوي مع بلجيكا ، وواصل مسيرته الخالية من الهزائم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 وما زال يحتل المركز الأول في المجموعة. يمكننا أن نقول بثقة إن النمساويين بدأوا جولة التصفيات بشكل جيد للغاية ولن يتوقفوا عند هذا الحد.

يمثل اللقاء على أرضه ضد أحد المنافسين الرئيسيين فرصة كبيرة للفريق النمساوي لإبراز طموحاتهم وتعزيز ريادتهم في الترتيب. الفوز في المباراة الجديدة سيزيد بشكل كبير من احتمالية دخول النمسا في بطولة أوروبا المستقبلية.

السويد

لعب السويديون حتى الآن مباراتين فقط في هذه الجولة التأهيلية: في المباراة الأولى خسروا دون فرصة أمام بلجيكا بنتيجة 0: 3 ، ثم هزموا أذربيجان - 5: 0. لذلك ، في خطة البطولة ، سيكون اللقاء المستقبلي ضد النمسا على الطريق مهمًا جدًا للمنتخب السويدي.

من غير المرجح أن يقوم الجهاز الفني للمنتخب السويدي بتجربة التكوين في مثل هذه المباراة المهمة وسيعتمد على الأداء المتمرس وذوي الخبرة. لا يمكن للضيوف بالتأكيد أن يخسروا في مباراة التصفيات الجديدة ليورو 2024 ، لذلك يجب أن يتوقع منهم اللعب بقوة في الهجوم.

النمسا vs السويد

حقائق مباراة النمسا والسويد

  • كانت آخر مرة التقى فيها الخصمان في مباراة ودية في عام 2018: هزمت النمسا السويد 2-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، ذهب الرهان على إجمالي (2.5) 2.28 ؛
  • على الفور في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.02 ؛
  • لم يخسر المنتخب النمساوي بعد في الجولة التأهيلية الحالية لبطولة أوروبا 2024.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز النمسا مقابل 2.17 ، بالتعادل - من أجل 3.30 وانتصار السويد - 3.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من وجهة نظر البطولة ، ستكون هذه مباراة مهمة لكل من المنتخب النمساوي والمنتخب السويدي ، لأن كلا الخصمين يدعيان الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا. سيلعب النمساويون على أرضهم وهذا العامل سيلعب لصالحهم بوضوح ، والمركز الأول في المجموعة يجعل المضيفين المرشحون للمباراة المقبلة. من الواضح أن السويديين لن يتحملوا هذا الوضع وسيحاولون فرض كرة القدم الخاصة بهم على الخصم. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0