اسكتلندا vs جورجيا. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل في اللعبة؟

ويوم الثلاثاء 20 يونيو على ملعب "هامبدن بارك" ستقام مباراة منتخبي اسكتلندا وجورجيا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها بشأن اسكتلندا وجورجيا

اسكتلندا

فاز المنتخب الاسكتلندي ، بشكل غير متوقع بالنسبة للكثيرين ، بجميع المباريات الافتتاحية الثلاث في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 ، بفوزه على منتخبات إسبانيا وقبرص والنرويج. تبين أن الانتصار في الجولة الأخيرة كان شاقًا بشكل خاص: فقد حقق الاسكتلنديون فوزًا على النرويجيين ، وسجلوا هدفين في نهاية ذلك اللقاء.

الآن سيحاول الاسكتلنديون الحصول على موطئ قدم في مركز زعيم المجموعة في المباراة ضد جورجيا. في مثل هذه المباراة ، سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا للمضيفين ، لأن جماهير الفريق بالتأكيد ستقود مفضلاتهم إلى الأمام وتطلب منهم نتيجة منتصرة حصريًا.

جورجيا

بدأ المنتخب الجورجي أيضًا مشواره في التصفيات بشكل جيد ، بعد أن لعب مباراة واحدة أقل: أولاً ، تعادل الفريق مع النرويج ، ثم هزم المنتخب القبرصي. لذلك ، سيقترب الجورجيون من مبارزة الجولة القادمة من التصفيات في مزاج ممتاز.

بالطبع سيكون من الصعب على الفريق الجورجي الاعتماد على بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، لكن من الواضح أن هذا الفريق مستعد للقتال في كل مباراة. في المباراة ضد اسكتلندا ، ستلعب جورجيا في المركز الثاني ، لكنها ستحاول السعي وراء سعادتها على أبواب الآخرين.

اسكتلندا vs جورجيا

حقائق اسكتلندا وجورجيا

  • آخر مرة التقى فيها الخصوم في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا عام 2015: فازت جورجيا على اسكتلندا بنتيجة 1: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر أربع مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على المجموع (2.5) يذهب 2.10 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر أربع مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" في 2.30 ؛
  • فازت اسكتلندا بثلاث مباريات من أصل ثلاث في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز اسكتلندي مقابل 1.50 ، بالتعادل 4.20 ، وانتصار جورجيا - 7.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر المنتخب الاسكتلندي عن حق هو المرشح المفضل للمباراة المستقبلية ، لأنهم سجلوا خطوة جيدة للغاية ، وفي الصدارة في مجموعتهم وسيلعبون مع جماهيرهم. يبدو الجورجيون وكأنهم مستضعفون صريحون سيجدون صعوبة في فرض لعبهم على الخصم والتشبث بنتيجة مقبولة. سيحاول المضيفون الحصول على النقاط الثلاث التالية في هذه الجولة التأهيلية ، لذلك فمن المنطقي المراهنة على الإعاقة 1 (-1) مقابل 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0