بلغاريا ضد صربيا. هل سيواصل الصرب سلسلة انتصاراتهم في تصفيات بطولة أوروبا؟

في 20 يونيو ، في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2024 ، سيلتقي منتخبا بلغاريا وصربيا. المباراة ستستضيفها Huvefarma Arena (Razgrad).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بلغاريا ضد صربيا

بلغاريا

لا يتألق المنتخب البلغاري بالنتائج على الإطلاق ، ويعمل الفريق بشكل أساسي كإضافي في البطولات. إذا تحدثنا عن اليورو ، فعندئذ مرتين فقط في تاريخهم "ثلاثية الألوان" مرت بالجولة الرئيسية ، لكن الأمور لم تتجاوز المجموعة. في هذه الحملة التأهيلية ، لم يكن موقف البلغار مهمًا أيضًا ، ولا يعرف الفريق الانتصارات بعد ثلاث جولات. إذا فشلت المباريات ضد الجبل الأسود (0: 1) والمجر (0: 3) رجال ملادين كرستاجيتش ، ففي المباراة الأخيرة ضد ليتوانيا ، تمكنت "الأسود" من التشبث بالنقاط وتعادل 1: 1. أصبح بيتكوف صاحب الهدف الوحيد للبلغار.

بلغاريا في المركز الرابع في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة بفارق هدف 1: 5.

صربيا

المنتخب الصربي في التاريخ الحديث يفتقر أيضًا إلى نجوم من السماء ، ويمكن اعتبار الفريق فريقًا متوسطًا ، في حين أن النسور البيضاء لم يصلوا أبدًا إلى الدور الرئيسي لبطولة أوروبا. بالفعل في هذه الجولة التأهيلية ، أظهر جناح دراغان ستويكوفيتش نتيجة جيدة في البداية ، احتفالًا بانتصارين. أولاً ، كان الصرب على أرضهم أقوى من ليتوانيا 2: 0 ، وبعد ذلك تعامل الفريق مع الجبل الأسود 2: 0 على الطريق. يحتل المنتخب الصربي المركز الأول في الترتيب ، ويحصد 6 نقاط من مباراتين بفارق أهداف 4: 0.

كما أظهرت "النسور البيضاء" نفسها بشكل ممتاز في قطار الشحن الأخير ، بفوزها على الأردن 3: 2.

بلغاريا ضد صربيا

حقائق مباراة بلغاريا وصربيا

  • لا يمكن لبلغاريا الفوز في آخر 4 مباريات ؛
  • فازت صربيا في آخر 4 مباريات ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات 1.86.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم الفائزون في المباراة. كانت أسعار فوز بلغاريا 6.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت الاسعار عن انتصار صربيا عند المستوى 1.52. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة في أداء الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.86 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.99. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يستمر تدهور المنتخب البلغاري ، وأصبح الفريق دخيلًا على كرة القدم الأوروبية. لعبت صربيا في كأس العالم وهي الآن حريصة على اليورو. يتمتع الصرب بالكثير من اللاعبين المتميزين ، وكفريق يبدون متماسكين أيضًا. بالنظر إلى الشكل الحالي للفرق ، وإمكانات الأفراد وأداء المنتخبات الوطنية ، أعتقد أن النسور البيضاء ستحقق انتصارًا آخر ، المضيف الحالي ليس منافسهم: فوز صربيا - الإعاقة 2 (-1.5) - 2.38.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0