سانتوس ضد كورنثيانز. من سيكون أقوى في مباراة عمالقة كرة القدم البرازيليين؟

في 22 يونيو ، في مباراة الجولة 11 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب فيلا بيلميرو (سانتوس) ، سيقيس فريق سانتوس وكورنثيانز قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سانتوس ضد كورينثيانز

يخسر سانتوس

سانتوس نقاطًا في المباراة الرابعة على التوالي ، في الجولة الأخيرة لعب الفريق خارج أرضه مع كوريتيبا 0: 0. لم يكن واردز أودير إلمان في الشوط الأول نشيطًا بشكل خاص ، بسبب اللحظات التي بدا فيها أصحاب الأرض أكثر إثارة. ولكن بعد الفاصل ، بدأت "السمكة" تكتسب الزخم ، وأغلقت كوريتيبا تدريجياً عند بواباتها. ضغط الضيوف بقوة أكبر على الخصم ، ولكن في النهاية ، ظل "الأسود والأبيض" أقلية ، وتم إبعاد كاماتشو من الملعب ، وبالتالي إلغاء آمال "السمكة" في الفوز.

يحتل سانتوس المركز 13 في الدوري برصيد 13 نقطة بفارق 9-8 أهداف.

كورنثوس

كما بقي كورينثيانز دون فوز في اللقاء الأخير من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، تقاسم الفريق النقاط مع كويابا 1: 1 على أراضيها. كان رجال ملفات تعريف الارتباط أكثر إقناعًا في الاجتماع ، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع الضيوف. علاوة على ذلك ، تقدم كويابا في الشوط الثاني. اضطر الفرسان إلى المخاطرة ، وواصل النادي تقدمًا ، واقترب بالفعل من النهاية ، بجهود روان ، لاستعادة التوازن. بعد ذلك ، تباطأ المضيفون ، ولم يكفلوا للهجوم النهائي.

ويحتل كورينثيانز المركز السادس عشر في الدوري برصيد 9 نقاط بفارق أهداف 9:15.

سانتوس ضد كورنثيانز

حقائق سانتوس مقابل كورنثيانز

  • لا يمكن لسانتوس الفوز في آخر 8 مباريات من الموسم 3.23 ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبها سانتوس في آخر 5 مباريات بالدوري ؛
  • لا يمكن لكورينثيانز الفوز خارج أرضه في آخر 9 مباريات من الموسم ؛
  • تحت 2.5 هدف لعبها كورينثيانز في آخر 5 مباريات في البطولة البرازيلية 1.50.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للمالكين. على نجاح سانتوس الاقتباسات بلغت - 2.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.07. توقفت الأسعار على Victoria Corinthians عند مستوى 3.23. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.50 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.61. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لقاء اثنين من العمالقة الذين هم الآن في أزمة. وحقق سانتوس انتصاره الأخير في الموسم في 14 مايو ، بعد أن فشل في جميع البطولات التي يلعب فيها. تبدو كورنثوس ككل أسوأ من الخصم المستقبلي. في الوقت نفسه ، كانت المباريات الأخيرة لكوريثيان أفضل قليلاً ، ومشكلتهم الرئيسية هي المباريات خارج الديار ، حيث تتكون السلسلة بدون انتصارات بالفعل من 9 مباريات. الفرق في أزمة ، هجومهم يبدو مروعًا ، لذلك لا أتوقع تسجيل العديد من الأهداف في اللقاء وجهًا لوجه: المجموع أقل من 2 - 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0