مونتريال ضد ناشفيل. هل سيواصل الكنديون سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في 22 يونيو ، كجزء من الموسم العادي MLS ، في Saputo Arena (مونتريال) ، سيقيس فريقا مونتريال وناشفيل قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مونتريال ضد ناشفيل

تُظهر مونتريال

مونتريال خطوة جيدة تسمح للفريق بالبقاء بين قادة MLS. في الوقت نفسه ، تمكن Blue-White-Blacks من الأداء الجيد في الساحة المحلية أيضًا. وصل النادي إلى نهائي البطولة الكندية ، حيث خسر في النهاية أمام فانكوفر 1: 2. بعد ذلك ، تحسن الكنديون من مزاجهم في الموسم العادي ، بفوزهم على مينيسوتا 4-0 على أرضهم. وسجلت أهداف للفريق توي (ثنائية) وبروت جيلارد وكاماتشو. ويحتل مونتريال المركز التاسع شرقا برصيد 22 نقطة بعد 17 لقاء بفارق هدف 19:27.

ومن الجدير بالذكر أن فريق Blue-White-Blacks يؤدون أداءً جيدًا في المنزل ، حيث حققوا سلسلة من 7 انتصارات متتالية.

ناشفيل

ناشفيل في حالة ممتازة ، ولم يهزم الفريق في البطولة لمدة 10 لقاءات متتالية. لكن في الكأس الوطنية ، لم يتمكن "الموسيقيون" من إثبات أنفسهم ، غادر الفريق السباق في نهائيات 1/8 ، وخسر أمام إنتر ميامي 1: 2. بعد ذلك ، واصل جناح جاري سميث السيطرة على الدوري الأمريكي لكرة القدم ، بفوزه بثقة على سانت لويس سيتي 3: 1 في المباراة الأخيرة على أرضه. بطل اللقاء كجزء من "الموسيقيين" كان مختار الذي سجل ثلاثية.

وتحتل ناشفيل المركز الثاني في المؤتمر برصيد 35 نقطة بعد 18 لقاء بفارق هدف قدره 28:13.

مونتريال ضد ناشفيل

حقائق مونتريال ضد ناشفيل

  • فازت ناشفيل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الأمريكي للمحترفين ؛
  • تم لعب أكثر من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات لناشفيل في MLS ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات MLS لـ Montreal Impact 1.76.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات في هذه اللعبة لا يختارون المفضلة. بلغ نجاح عروض أسعار مونتريال - 2.61. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.41. توقفت الأسعار في ناشفيل فيكتوريا ، عند حوالي 2.65. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.06 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

قامت مونتريال بتحسين موقعها تدريجياً ، والآن يركز الفريق بالكامل على بطولة واحدة. ناشفيل يؤدي باستمرار ، النادي يسجل النقاط بانتظام في البطولة. الفريق المضيف قوي على أرضه ، لكن بشكل عام يذهبون بشكل طبيعي في منتصف الطاولة ، لكن الضيوف يسجلون نقاطهم في الداخل والخارج. أعتقد أنه لن يترك ناشفيل الآن بدون نقاط ، على الأقل سوف يحصل على التعادل: ناشفيل لن يخسر - العائق 2 (0) - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0