باهيا مقابل بالميراس. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 22 يونيو ، كجزء من الجولة 11 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، في فونت نوفا أرينا (السلفادور) ، ستقيس فرق باهيا وبالميراس قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في باهيا مقابل بالميراس

لا يستطيع باهيا

باهيا الفوز بست جولات متتالية في البطولة ، وهذه المرة تعادل الفريق على أرضه مع كروزيرو 2: 2. بدأ شباب ريناتو بايفا بشكل جيد ، حتى أنهم افتتحوا التسجيل أولاً ، ولكن بعد ذلك تحول حظهم بعيدًا عنهم ، لذلك سجل الضيوف هدفين قبل الاستراحة. في الشوط الثاني من المباراة ، استمر "الالوان الثلاثة" في ثني خطهم ، مما سمح لهم بحفظ التعادل على الأقل. سجل Kaiki و Artur Sales أهدافًا للمضيفين.

يحتل باهيا المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة الوطنية ، برصيد 9 نقاط ، بمعدل هدف 11:16.

بالميراس

لا يزال بالميراس غير مهزوم في التعادل الحالي بالدوري الإيطالي ، في المباراة الأخيرة تعامل النادي مع ساو باولو 2-0 على الطريق. راهن Wards of Abel Ferreira على المباراة في الهجوم المضاد ، وقرر ترك "الألوان الثلاثة" يضيعون قوتهم دون جدوى. والجدير بالذكر أن هذا التكتيك نجح ، حيث سجل الخنازير هدفًا مبكرًا ، وبعد ذلك عززوا تفوقهم في الشوط الثاني دون أي مشاكل. جلب "الخضر" انتصار الضربات الدقيقة لمينينو وأندريك.

ويحتل بالميراس المركز الثاني في الترتيب برصيد 22 نقطة برصيد 22: 8 هدف.

باهيا مقابل بالميراس

حقائق باهيا مقابل بالميراس

  • لم يهزم بالميراس في آخر 10 مباريات بالدوري.
  • باهيا لا يمكن أن يفوز بآخر 6 مباريات في البطولة البرازيلية ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات في باهيا هذا الموسم 1.80.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للضيوف. على نجاح باهيا ، بلغت الأسعار 4.32. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.51. توقفت الاسعار عند Victoria Palmeires عند المستوى 1.88. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.80 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.03. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

باهيا ليست في أفضل حالة ، الفريق يخاطر بالتعثر في أسفل الجدول لفترة طويلة. بالميراس في حالة جيدة ، والفريق مستمر في تعزيز السرعة ولا يعرف الهزيمة. بالنظر إلى شكل الفرق ونتائجها ، أعتقد أن المنافسين سيواصلون سلسلتهم ، والمستضيفون بدون انتصارات ، والضيوف بدون هزائم. شباب فيريرا ، حتى على الطريق ، لن يلاحظوا مقاومة "الألوان الثلاثة": انتصار Palmeyres - 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0