أيسلندا ضد البرتغال. هل سيستمر البرتغاليون في سلسلة انتصاراتهم؟

في 20 يونيو ، في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 ، على ملعب Laugardalsvöllur (ريكيافيك) ، سيقيس منتخبا أيسلندا والبرتغال قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن أيسلندا والبرتغال

أيسلندا

نجح المنتخب الأيسلندي في التغلب على التأهل لبطولة أوروبا مرة واحدة فقط ، وبعد ذلك في عام 2016 رفع الفايكنج المستوى لأنفسهم على الفور ، ووصلوا إلى ربع النهائي. في المستقبل ، لم يتصرف الأيسلنديون بشكل مشرق للغاية ، وعادوا مرة أخرى إلى مواقعهم الأصلية. شباب Aage Hareide لم ينجحوا أيضًا في هذه الجولة التأهيلية ، فقط في مباراة واحدة من أصل ثلاثة حقق الفريق النجاح. في آخر لقاء تصفيات ، هزم الآيسلنديون على أرضهم أمام سلوفاكيا 1: 2. تم تسجيل الهدف الوحيد للفايكنج بواسطة Finnbogason.

تحتل أيسلندا المركز الخامس في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط بفارق أهداف 8: 5.

البرتغال

يعتبر المنتخب البرتغالي من أقوى المنتخبات في أوروبا ، فليس عبثاً أن فاز الفريق بلقب البطولة عام 2016. بعد ذلك ، لم يتباطأ "المختارون" ، مما سمح للفريق بالمشاركة في المراحل الحاسمة. البطولات في كل وقت. يبلي شباب روبرتو مارتينيز بلاءً حسنًا ويتأهلون إلى بطولة أوروبا 2024 ، وقد فاز الفريق بثلاث مباريات أولية بمجموع نقاط 13: 0. في المبارزة الأخيرة ، تعامل البرتغاليون على أرضهم مع البوسنة والهرسك 3: 0. فيرنانديز (ثنائية) وسيلفا سجلوا الأهداف لـ "المختارين".

تحتل البرتغال المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق أهداف 13: 0.

أيسلندا ضد البرتغال

حقائق عن مباراة أيسلندا والبرتغال

  • فازت أيسلندا بواحدة من آخر 10 لقاءات ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات للبرتغال في 1.70.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح الضيوف. وبلغت عروض أسعار فوز أيسلندا 9.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. وتوقفت الاقتباسات عند انتصار البرتغال عند المستوى 1.36. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة في أداء الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.16 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أيسلندا ليست كما كانت قبل بضع سنوات ، فهي الآن فريق متوسط ، ولا توجد فرصة للدخول إلى المنتديات الكبيرة. البرتغال تندفع إلى اليورو بأقصى سرعة ، وقد فاز الفريق في جميع مبارياته الثلاث في التصفيات ، دون أن تهتز شباكه أي هدف. أعتقد أن الفارق في الصف سيكون واضحًا على أرض الملعب ، ولن يتمكن المضيفون من إيقاف شباب مارتينيز: فوز البرتغال - الإعاقة 2 (-1.5) - 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0