أورلاندو سيتي ضد فيلادلفيا يونيون. هل سيستمر المضيفون في عدم الخسارة على أرضهم؟

في 22 يونيو ، سيلتقي أورلاندو سيتي وفيلادلفيا يونيون في مباراة بطل الدوري الأمريكي المنتظم. سيستضيف المباراة ملعب إكسبلوريا (أورلاندو).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أورلاندو سيتي ضد فيلادلفيا يونيون

أورلاندو سيتي

كان لأورلاندو سيتي موسمًا واثقًا ، وكان الفريق يتقدم بنشاط إلى الأمام ، حتى أنه تمكن من تجميع سلسلة من ست مباريات دون هزيمة. فقط في المباراة الأخيرة ، ابتعد الحظ عن شباب أوسكار باريجا ، وهزم الفريق على الطريق أمام ثورة نيو إنجلاند 1: 3. تبين أن McGuire هو صاحب الهدف الوحيد في The Lions. أورلاندو سيتي يحتل المركز السابع في الترتيب الشرقي برصيد 26 نقطة من 17 مباراة بفارق 23:20 هدف.

في المنزل ، لا تتألق الأسود بالنتائج ، فقد حصل الفريق على 12 نقطة فقط بعد 9 مباريات.

فيلادلفيا يونيون

لم يهزم فريق فيلادلفيا يونيون في البطولة منذ 16 أبريل ، بعد أن حقق سلسلة ناجحة من 9 مباريات خلال هذا الوقت. فقط في المباراة الأخيرة ، سمحت أجنحة Jim Curtin لأنفسهم بالاسترخاء ، مما أدى إلى هزيمة خارج أرضهم من San Jose Earthquakes 1: 2. تبين أن لوي هو مؤلف الكرة الوحيدة في Zolos. يحتل فيلادلفيا يونيون المركز الرابع في المؤتمر ، بعد أن حصل على 30 نقطة من 17 مباراة ، بفارق أهداف 28:17.

على الطريق ، يؤدي الفريق أداءً متفاوتًا ، حيث حصل على 10 نقاط بعد 8 اجتماعات للضيوف.

أورلاندو سيتي ضد فيلادلفيا يونيون

حقائق أورلاندو سيتي ضد فيلادلفيا يونيون

  • أورلاندو سيتي لم يهزم في آخر 4 مباريات على أرضه.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات وجها لوجه بين أورلاندو سيتي وفيلادلفيا 1.84.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة للفريق المضيف. كانت أسعار نجاح أورلاندو 2.46. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.36. توقفت الأسعار عند فيلادلفيا فيكتوريا عند المستوى 2.86. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.96 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.84. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أخطأ أورلاندو في اللقاء الأخير ، وبالتالي قطع سلسلة من 6 مباريات دون هزيمة في الموسم. فيلادلفيا يونيون أيضا لم يرعى المؤخرة ، الفريق ، قبل الهزيمة في الجولة الماضية ، لم يعرف أي إخفاقات في 8 مباريات الموسم. أعتقد أن رجال باريجا لن يخسروا ، فالأسود تبدو رائعة في المنزل ، لذلك سيكونون قادرين على إيجاد مفاتيح أبواب الاتحاد بنفس القوة: أورلاندو سيتي لن يخسر - الإعاقة 1 (0) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0