سانت لويس سيتي ضد ريال سولت ليك. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

في 22 يونيو ، في مباراة الموسم العادي من الدوري الأمريكي للمحترفين ، على ملعب سيتي بارك (سانت لويس) ، سيقيس ناديا سانت لويس سيتي وريال سولت ليك قوتهما.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سانت لويس سيتي ضد ريال سولت ليك

كان لمدينة سانت لويس سيتي

سانت لويس موسمًا رائعًا ، مما سمح للنادي ببناء ميزة قوية على منافسيه. مثل هذه البداية المضحكة خففت على ما يبدو "المواطنين" ، لأنه لا يمكن للفريق الآن الفوز بثلاثة لقاءات متتالية في البطولة. في مباراة MLS الأخيرة ، فشلت أجنحة برادلي كارنيل على الإطلاق ، حيث خسر 1: 3 أمام ناشفيل على الطريق. الهدف الوحيد لـ "الحمر - السود" سجله Gioacchini على نفقته الخاصة.

لا يزال سانت لويس يحتفظ بالمركز الأول في الغرب ، وقد حصل النادي على 29 نقطة بعد 17 لقاء ، بفارق هدف قدره 34:20.

ريال سولت ليك

عزز ريال سولت ليك نتائجه خلال شهر يونيو ، مما سمح للفريق بالاقتراب أكثر من المجموعة الرائدة. أظهرت الأندية ذات اللون العنابي الكوبالت نفسها بشكل ممتاز في كأس الولايات المتحدة ، حيث وصل النادي إلى الدور نصف النهائي من البطولة ، بفوزه على لوس أنجلوس جالاكسي 2: 1. أثبت رجال بابلو ماسترويني أيضًا نجاحهم في الموسم العادي ، حيث كسروا مقاومة دي سي يونايتد 2: 1 على الطريق. حقق رويز وموسوفسكي النصر للضيوف. ويحتل ريال سولت ليك المركز السابع في ترتيب المؤتمر ، حيث حصل على 23 نقطة بعد 18 مباراة ، بنسبة هدف 20:28.

على الطريق ، أداء "الكوبالت العنابي" بشكل مقنع ، بعد أن جمعت سلسلة ناجحة من 8 مباريات.

سانت لويس سيتي ضد ريال سولت ليك

حقائق سانت لويس سيتي مقابل ريال سولت ليك

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات في سانت لويس 1.58 ؛
  • لم يهزم ريال سولت ليك في آخر 4 مباريات من الموسم.
  • لم يهزم ريال سولت ليك في آخر 8 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. بالنسبة لنجاح مدينة سانت لويس ، فقد بلغت الأسعار 1.84. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.83. توقفت الأسعار في Victoria Real Salt Lake عند 4.02. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 3" - 1.80 ، "إجمالي أكثر من 3" مع اقتباسات - 1.99. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بدأ سانت لويس البطولة بقوة ، لكن في الأسابيع الأخيرة بدأت تخسر نقاطًا بانتظام ، لحق المنافسون بالفريق في الجدول. على العكس من ذلك ، فإن Real Salt Lake تكتسب زخمًا تدريجيًا ، والآن أصبح الضيوف في حالة جيدة ، ويكسبون نقاطًا بثبات. بالنظر إلى عدم استقرار المضيفين ، والإحصائيات الممتازة للضيوف بشكل عام الآن وفي المباريات الخارجية ، أعتقد أن الريال سيحصل على النقاط: ريال سولت ليك لن يخسر - العائق 2 (0) - 3.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0