براغانتينو ضد فلامينجو. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 23 يونيو ، في مباراة الجولة 11 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي فريقا براغانتينو وفلامنغو. سيستضيف المباراة ملعب نابي أبي شديد (براغانكا باوليستا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Bragantino و Flamengo

براغانتينو

يخسر براغنتينوس نقاطًا للمباراة الثانية على التوالي في الدوري ، وهذه المرة تعادل الفريق 1-1 خارج أرضه أمام أتلتيكو مينيرو. بدأ رجال بيدرو كايشيني المباراة دون جدوى ، وبسبب ذلك كان "بيتوشكي" أول من افتتح التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أن "الثيران الحمر" لم يستسلموا ، حتى قبل صافرة الاستراحة ، حاول إدواردو استعادة التوازن. بالفعل في الشوط الثاني ، لم يخاطر الضيوف بموقعهم بشكل خاص ، فضل الفريق الدفاع عن التعادل.

يحتل براغانتينو المركز الثاني عشر في البطولة الوطنية ، برصيد 14 نقطة بفارق أهداف 15:14.

فلامنجو

لم يخسر فلامنجو في ست مباريات متتالية في الدوري ، وفي الجولة الأخيرة تعامل الفريق على أرضه بثقة مع جريميو 3: 0. أبقى رجال خورخي سامباولي الوضع في الميدان تحت سيطرتهم الكاملة ، لذلك حتى قبل الاستراحة تمكنوا من طباعة بوابات الضيوف. في الشوط الثاني ، زاد الحمر والسود من ضغطهم ، وسجلوا هدفين آخرين نتيجة لذلك. حقق "النسور" انتصار الضربات الدقيقة لإيفرتون وبيدرو وبرونو إنريكي.

يحتل فلامينجو المركز الثالث في الترتيب برصيد 19 نقطة ، بنسبة هدف 21:11.

براغانتينو ضد فلامينجو

حقائق براغانتينو مقابل فلامينجو

  • لم يخسر براغانتينو على أرضه في 10 من آخر 11 مباراة في الموسم.
  • فاز فلامنجو في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري. 2.30

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذه اللعبة الأفضلية للضيوف من Roo. وصلت أسعار نجاح Bragantino إلى 3.13. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.39. توقفت الأسعار في Victoria Flamengo ، عند حوالي 2.30. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يمر براغانتينو بموسم جيد ، ونادرًا ما يخسر الثيران ، على الرغم من أنهم لا يفوزون كثيرًا ، تنتهي معظم المباريات بالتعادل. فلامنجو جراند وأحد المرشحين للبطولة ، الفريق لديه المهام القصوى. بالنظر إلى عناد المضيفين ، أعتقد أنهم سيقاتلون الضيف ، لذا أوصي في هذا الاجتماع باللعب ضد هزيمة الضيوف من ريو دي جانيرو: لن يخسر فلامنجو - العائق 2 (0) - 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0