سمورجون ضد دينامو مينسك. هل سيواصل دينامو خطه الخالي من الهزائم؟

في 25 يونيو ، في مباراة الجولة 13 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، على ملعب يونوست (سمورجون) ، سيقيس فريقا سمورجان ودينامو مينسك قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Smorgan vs Dynamo Minsk

فشل سمورجان

سمورجان في المباراة الأخيرة ، وخسر أمام مينسك 1: 2 على الطريق. فشلت أجنحة Igor Trukhov تمامًا في النصف الأول من المعركة ، مما سمح للعاصمة بالتوقيع مرتين في بواباتها. بعد الاستراحة ، بدأ "حنف القدم" في التعافي تدريجياً ، وتسارع الفريق ، وبدأ في الرد بشكل مناسب على جميع هجمات مينسكيرز. نتيجة لذلك ، بالفعل في نهاية الوقت الأصلي ، عاد راسادكين بهدف واحد ، لكن النادي لم يكن لديه القوة الكافية للمزيد.

يحتل سمورجان المركز التاسع في الترتيب ، برصيد 12 نقطة ، بفارق هدف يبلغ 11:24.

دينامو مينسك

ولم يعرف دينامو بالهزيمة في خمس لقاءات متتالية ، وهذه المرة لم يترك فريق مينسك أثرا لدينامو بريست 4: 1 على أرضه. تقدمت أجنحة Vadim Skripchenko ، كمالكين ، بنشاط ، ونتيجة لذلك ، حتى قبل الاستراحة ، تمكنوا من التوقيع على بوابات الضيوف مرتين. في الشوط الثاني ، استمر "الأبيض والأزرق" أيضًا في التقدم ، حيث سجل هدفين آخرين بالقرب من النهاية. بعد ذلك فقط خرج دينامو من الزفير ، مما سمح لبريست بامتصاص النتيجة. وسجل بيكوف وموروزوف وباكيش وبيغونوف أهدافا لأصحاب الأرض.

يحتل دينامو المركز الأول في الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بنسبة هدف 26: 6.

سمورجون ضد دينامو مينسك

حقائق Smorgan vs Dynamo Minsk

  • خسر سورغان 4 من آخر 5 مباريات في البطولة البيلاروسية.
  • لم يهزم دينامو مينسك في آخر 5 مباريات في الدوري البيلاروسي.

لعبة توقع المجاميع

Smorgan ليس في حالة جيدة على الإطلاق ، والفريق لا يتظاهر بالمراكز العالية ، والدفاع غير موثوق به ، والهجوم ليس مثمرًا للغاية. دينامو يندفع نحو اللقب بأقصى سرعة ، وعلى العموم ، لا يوجد منافس لفريق مينسك على مسافة بعيدة. مع الأخذ في الاعتبار اختلاف مستوى ومستوى الخصوم ، أعتقد أن رجال سكريبتشينكو سيحققون ثلاث نقاط من خارج الأرض: فوز دينامو مينسك بإعاقة - إعاقة 2 (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0