قزوين أكتاو مقابل أستانا. سوف يواصل الضيوف خطهم الذي لم يهزم?

في 24 يونيو ، كجزء من الجولة 13 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، في Zhastar Arena (Aktau) ، سيقيس فريقي Caspian Aktau و Astana قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Caspian Aktau vs Astana

قطع Caspian Aktau

Caspian جزءًا من خمس مباريات متتالية بنقاط ، وخسر على طريق Zhetysu 2: 3 في الجولة الأخيرة من البطولة. حظي واردز من إيغور أنجيلوفسكي بالنصف الأول الرائع من اللقاء ، وتمكن النادي من تسجيل هدفين ، ومع ذلك ، حقق المضيفون هدفًا آخر قبل نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني ، حاول "البحارة" صد هجوم Zhetysu ، ولكن في النهاية انهار دفاعهم. وسجل بريجيدو وبانتشولا أهدافا للضيوف.

يحتل كاسبيان المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 10 نقاط ، بمعدل هدف يبلغ 12:20.

أستانا

لم يخسر أستانا في ثماني لقاءات متتالية في البطولة الوطنية ، وفي الجولة الأخيرة تغلب النادي على أكسو 1: 0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. سيطر جناح Grigory Babayan بشكل كامل على الخصم في الشوط الأول ، وسيطر الفريق على الكرة بنسبة 66٪ من وقت اللعب. بفضل هذا النشاط ، تمكن رأس المال من فتح حساب ، بذل توماسوف قصارى جهده. بعد الاستراحة ، لم يكن "سكان المدينة" في عجلة من أمرهم للهجوم ، وفضل الفريق الحفاظ على ميزتهم.

احتل أستانا المركز الأول في البطولة ، بعد أن حصل على 32 نقطة بعد 14 لقاء بفارق أهداف 18:11.

قزوين أكتاو مقابل أستانا

حقائق Caspian Aktau vs Astana

  • لم يخسر أستانا في آخر 12 مباراة له هذا الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 9 من مباريات أستانا العشر الأخيرة هذا الموسم ؛
  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في 7 من آخر 8 مباريات لكاسبي أكتاو هذا الموسم.

لعبة توقع المجاميع

لقد تحسن Caspian مؤخرًا في النتائج ، ولكن لا يزال الفريق يفوز بصعوبة كبيرة. أستانا هي أحد أكبر النجوم المشهورين والمفضلين في كرة القدم الكازاخستانية ، وهو ما تم تأكيده هذا الموسم. لم يخسر الضيوف بعد على الطريق في البطولة الحالية ، فالنادي هو المنافس الرئيسي على اللقب. لذلك ، حتى على الطريق ، أعتقد أنه لن يواجه مشاكل في مباراة مع أحد غرباء الموسم: فوز أستانة بإعاقة 2 (-1). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0