سلافيا موزير مقابل شختيور سوليجورسك. هل سيستمر الضيوف في خطهم الخالي من الهزيمة؟

في 24 يونيو ، في مباراة الجولة 13 من الدوري البيلاروسي الممتاز ، سيلتقي الفريقان سلافيا موزير وشاختيار سوليجورسك. يستضيف ملعب يونوست أرينا (موزير) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سلافيا موزير ضد شاختيار سوليجورسك

قطعت سلافيا موزير

سلافيا أربع لقاءات متتالية دون هزيمة في البطولة ، وخسرت في الجولة الأخيرة على الطريق بحد أدنى من نيمان 0: 1. بدت أجنحة إيفان بيونشيك في الشوط الأول ضعيفة للغاية ، وفشل الفريق في فرض أجندتهم على "الغزلان". ولكن بعد الفاصل ، تحسن "السود الحمر" ، وبدأوا في التعرض لهجمات أكثر وأكثر. بالفعل في النهاية ، ارتكب "السلاف" خطأ ، تم منح ركلة جزاء لهدفهم ، والتي حولها الخصم دون مشاكل.

ويحتل سلافيا المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 10: 9.

شختيور سوليجورسك

لم يهزم شاختار في خمس جولات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذه المرة تعامل سوليجورسك بثقة مع إيسلوش على أرضه 3-0. بدأ رجال أليكسي باغا على الفور العمل ، بالفعل في منتصف الشوط الأول ، وسجلوا هدفين. في وقت لاحق ، استمر Pitmen في السيطرة ، ولم يسمح للذئاب بالاقتراب من هدفهم. بعد الاستراحة ، سجل "الأصفر - الأسود" هدفاً آخر ، وبذلك وضعوا حداً للمواجهة. وسجل سوليجورسك أهدافا لكاربيتسكي (ثنائية) وشرامشينكو.

يحتل شاختار المركز الرابع عشر في الدوري برصيد -9 نقاط على حساب النادي بفارق أهداف 25: 9.

سلافيا موزير مقابل شختيور سوليجورسك

حقائق سلافيا موزير مقابل شختيور سوليجورسك

  • لم تهزم سلافيا موزير في 5 من آخر 6 مباريات في الموسم.
  • شاختار سوليجورسك لم يهزم في 13 مباراة من 14 مباراة خاضها هذا الموسم.
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في آخر 9 مباريات لعبها سلافيا هذا الموسم.

لعبة توقع المجاميع

أداء سلافيا جيدًا بشكل عام ، صعد الفريق عالياً في الجدول. يستمر عامل المنجم في تحقيق الانتصارات والنقاط التي تم تسجيلها ، ويتعين على Pitmen استعادة ركلة الجزاء الرائعة في الجولات القادمة. شاختار رغم كل مشاكل كرة القدم يبقى أحد أقوى الفرق في البلاد ، وهو الأمر الذي سيتأكد مرة أخرى في موزير: فوز شاختار. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0