باتي ضد نافتان. هل سيحطم المضيفون سلسلة هزائمهم هذا الموسم؟

في 25 يونيو ، في إطار الجولة 13 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، على ملعب بوريسوف (بوريسوف) ، ستقيس فرق باتي ونفتان قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في BATE vs Naftan

لا يمكن لـ BATE

BATE الفوز بالبطولة الوطنية لأربعة لقاءات متتالية ، هذه المرة خسر الفريق الضيف مع حد أدنى من النقاط أمام Slutsk 0: 1. تصرفت أجنحة كيريل الشفسكي بشكل أكثر إقناعًا في الملعب ، بينما لم يتمكن الفريق من تحقيق هدف واحد على الأقل. بدلاً من ذلك ، في نهاية الشوط الأول ، وجد "البلوز الأصفر" أنفسهم في دور اللحاق بالركب. بعد الاستراحة ، حاول الضيوف إنقاذ أنفسهم ، ولكن في النهاية تم طرد Grechikho من الميدان ، لذلك تركت "الأرغفة" بلا شيء.

يحتل باتي المركز الخامس في البطولة برصيد 16 نقطة بفارق أهداف 16:12.

نافتان

حقق نافتان سلسلة من ثماني هزائم متتالية ، في الجولة الأخيرة من البطولة خسر النادي أمام سلوتسك 1: 3 على الطريق. لم يستطع جناح ألبرت ريباك معارضة أي شيء لضغط المضيفين ، فقد سجلوا هدفين في الشوط الأول ، وردوا بهدف زاروبيكوف. بعد الاستراحة ، حاول "الشماليون" على الأقل الفوز مرة أخرى ، وبدأ الفريق في الاحتفاظ بالكرة وقتًا أطول. وتجدر الإشارة إلى أن هذا لم يساعد "رجال النفط" على الإطلاق ، فقد قضى عليهم "الأبيض والأزرق" في النهاية.

نافتان يحتل المركز 12 في الترتيب برصيد 5 نقاط ، بنسبة هدف تبلغ 5:21.

باتي ضد نافتان

حقائق باتي مقابل نافتان

  • لا يمكن لـ BATE الفوز في آخر 6 مباريات من الموسم ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات للموسم ؛
  • خسر نافتان 8 مباريات أخيرة في بطولة بيلاروسيا.

لعبة توقع المجاميع

سقط باتي بعد بداية جيدة للموسم في الأسابيع الأخيرة ، في مايو ويونيو ، فاز الفريق بفوز واحد فقط. نافتان هو الخاسر الرئيسي في الموسم الحالي ، ولا يستطيع الفريق الصمود أمام مستوى المنافسين ، وتزداد سلسلة خسائر الفريق ، وليس من الواضح كيف سيتمكن من إيقاف سقوطه. المباراة على أرضه مع أضعف ناد في البطولة اليوم هي فرصة عظيمة لـ "الأرغفة" لكسر خطهم الأسود. أعتقد أن المضيفين لن يفوزوا فحسب ، بل سيفعلون ذلك بثقة: BATE سيفوز بإعاقة 1 (-1.5). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0