أتيراو مقابل توبول. هل سيستمر الضيوف في الفوز بالبطولة؟

في 24 يونيو ، في مباراة الجولة 13 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على ملعب Munaishi Arena (Atyrau) ، سيقيس فريقا أتيراو وتوبول قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Atyrau vs Tobol

قاطع أتيراو

أتيراو خمس مباريات دون هزيمة في كوينز بارك رينجرز ، وخسر أمام أورداباسي 1: 2 في الجولة الأخيرة على الطريق. لم يتمكن Wards of Vitaly Zhukovsky من الاستيلاء على المبادرة في الميدان ، وقاتل الفريق هجمات المضيفين لمعظم الاجتماع. في منتصف الشوط الأول ، سقط "عمال النفط" ، مما سمح لأورداباسي بالتوقيع على هدفه مرتين. بعد الاستراحة ، تمكن "البيض الأخضر" من تسجيل هدف ردا على ذلك ، حاول إيفونغ ، لكن النادي لم يكن لديه القوة الكافية.

أتيراو في المركز السابع في الترتيب ، برصيد 18 نقطة ، بفارق أهداف 14:17.

توبول

توبول يحقق النجاح في المباراة الثالثة على التوالي في البطولة ، وهذه المرة تغلب الفريق على كيزيلجار 1: 0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. لعب رجال ميليتش كورسيتش المباراة بوتيرة جيدة ، وبفضل ذلك لم يتمكن الخصم من تفريق هجماته. في الوقت نفسه دافع "النسور" جيدًا ، كما منعوا "المجمعين" من الوصول إلى أهدافهم. نتيجة لذلك ، فقط في منتصف الشوط الثاني ، ابتسم الحظ في "الأصفر والأخضر" ، تمكن ديبل من تسجيل هدف الفوز.

يحتل توبول المركز السادس في البطولة الوطنية برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 16:15.

أتيراو مقابل توبول

حقائق أتيراو ضد توبول

  • أتيراو لم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات في الموسم.
  • توبول لم يهزم في 4 من آخر 5 مباريات في الموسم.
  • تم لعب أقل من 2.5 هدف في 5 من مباريات توبول الست الأخيرة هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يختارون المفضلة في هذا الاجتماع. الاقتباسات لنجاح Atyrau بلغت 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت الأسعار في Victoria Tobol عند المستوى 2.55. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أتيراو في حالة جيدة ، وخسر الفريق مباراة واحدة فقط منذ 19 أبريل. اكتسب توبول إيقاعًا ممتازًا في الأسابيع الأخيرة ، بعد أن حقق عددًا من الانتصارات. كلا الفريقين يقتربان من لقاء وجهاً لوجه في حالة جيدة ، لذلك يجب أن نتوقع كرة قدم ممتعة ولكنها ليست مثمرة. الدفاع أقوى من الهجوم: المجموع أقل من 2.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0