Aksu مقابل Ordabasy. من سيكون أقوى في معركة مفضلي المجموعة؟

في 24 يونيو ، في مباراة الجولة 13 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، سيلتقي فريقا أكسو وأورداباسي. وستستضيف المباراة على حلبة "الإستاد المركزي" (بافلودار).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Aksu vs Ordabasy

فشل Aksu

Aksu مرة أخرى ، هذه المرة خسر الفريق الضيف مع حد أدنى من النقاط أمام Astana 0: 1. لم يواكب واردز وحيد مسعودوف تحركات فريق العاصمة ، وبسبب ذلك كان الضيوف في موقف دفاعي لفترة أطول. حتى في منتصف الشوط الأول ، ارتكب "البلوز الأحمر" خطأ ، مما سمح لـ "البلوز الأصفر" بأخذ زمام المبادرة. في بقية الوقت ، حاول فريق بافلودار الإسراع ، لكن تبين أن الخصم كان صعبًا للغاية بالنسبة لهم.

Aksu هو في آخر خطوة في البطولة ، حيث حصل على 7 نقاط ، بمعدل هدف 11:24.

Ordabasy

لم يهزم Ordabasy في ثمانية مواجهات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. في الجولة الأخيرة ، فاز النادي على أتيراو 2: 1 على أرضه. لم تستغرق أجنحة ألكسندر سيدنيف وقتًا في البناء ، فقد تقدم الفريق على الفور ، وسجل هدفين حتى قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، هاجم "البياض الأزرق" أيضًا ، لكن الخصم تمكن من الانهيار ، على الرغم من أن هذا لم يؤثر بشكل خاص على توازن القوى. حقق أصحاب الأرض الفوز بضربات دقيقة لأبوخالقوف ومالي.

Ordabasy في الخطوة الثانية في الترتيب ، برصيد 29 نقطة ، بفارق هدف قدره 26:10.

Aksu مقابل Ordabasy

حقائق Aksu مقابل Ordabasy

  • خسر أكسو 8 من آخر 10 مباريات في الموسم ؛
  • لم يهزم Ordabasy في 8 من آخر 9 مباريات في الموسم.
  • تم لعب أقل من 2.5 هدف في 4 من آخر 5 مباريات لأورداباسي هذا الموسم.

لعبة توقع المجاميع

يظهر Aksu نتائج ضعيفة للغاية ، ولهذا السبب يخاطر الفريق بالبقاء في أسفل الجدول. يتحرك Ordabasy بثقة إلى الأمام ، والفريق قادر على التنافس على مكانة رائدة في البطولة. في الوقت الحالي ، الفرق في فئة الفرق قوي ، وأعتقد أن المضيفين ليس لديهم فرصة في الحصول على نقاط. إنني أتطلع إلى استمرار سلسلة انتصارات شباب Sednev في البطولة ، سوف ينجح "Blue-whites" حتى على الطريق: انتصار Ordabasy. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0