إف سي لوس أنجلوس ضد فانكوفر. هل سيحصل الكنديون على نقاط من المرشح المفضل؟

في 25 يونيو ، سيلتقي فريقا إف سي لوس أنجلوس وفانكوفر في مباراة بطل الدوري الأمريكي المنتظم. ستستضيف المباراة ملعب BMO (لوس أنجلوس).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن FC Los Angeles vs Vancouver

ابتعد نادي لوس أنجلوس

لوس أنجلوس عن الانتكاسات ، عندما لم يتمكن الفريق من الفوز لستة لقاءات متتالية ، وبدأ في اللحاق بالركب بسرعة. منذ وقت ليس ببعيد ، كسر "الأسود والذهبي" على الطريق مقاومة سبورتنج كانساس سيتي 2: 1 ، وبعد ذلك ، في المباراة الأخيرة ، تعاملت أجنحة ستيف سيراندولو في المنزل مع الحد الأدنى من النقاط مع سياتل ساوندرز 1: 0 . تبين أن بوجوش هو صاحب هدف الفوز في المضيفين. يحتل لوس أنجلوس المركز الأول في الغرب ، حيث حصل على 32 نقطة من 17 مباراة ، بفارق هدف قدره 26:16.

على أراضيهم ، يتصرف "الأسود والذهبي" أيضًا بشكل مقنع ، بعد أن تعرضوا لهزيمة واحدة فقط بعد 9 لقاءات.

فانكوفر

لم تهزم فانكوفر في أربع معارك متتالية على جميع المستويات ، بينما في الجولة الثانية على التوالي في الموسم العادي MLS ، يفقد الكنديون النقاط. هذه المرة انفصلت عنابر فاني سارتيني على أراضيها مع سينسيناتي 1: 1. رد الذهب على الهدف من البرتقالي والبلوز في النهاية. وتحتل فانكوفر المركز التاسع في الترتيب الغربي برصيد 22 نقطة من 17 مباراة بنسبة هدف 27:21.

على الطريق ، كان أداء الفريق الأبيض سيئًا للغاية ، حيث لم يفز بأي من مبارياته السبع.

إف سي لوس أنجلوس ضد فانكوفر

حقائق بين إف سي لوس أنجلوس وفانكوفر

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات في لوس أنجلوس ضد فانكوفر وايتكابس 1.60 ؛
  • سجل لوس أنجلوس هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات على أرضه ضد فانكوفر في جميع المسابقات.
  • لم تهزم لوس أنجلوس في آخر 7 مباريات على أرضها ضد فانكوفر في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح الفريق المضيف على أرضه. بالنسبة لانتصار لوس أنجلوس ، كانت الأسعار 1.59. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.13. توقفت الاقتباسات في فيكتوريان فانكوفر عند مستوى 5.47. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 3" تساوي - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 3" مع اقتباسات - 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تظهر لوس أنجلوس حركة جيدة ، والفريق على قمة طاولة المؤتمر. تظهر فانكوفر نفسها بشكل أكثر تواضعًا ، حيث تكتسب النقاط بشكل مطرد في المنزل ، لكن شؤون الفريق ليست مستقرة بعيدًا عن المنزل. سوف يفوز شباب Cerandolo في لقاء وجهاً لوجه ، سيكون بإمكان "الأسود والذهبي" على أرضهم التغلب على الكنديين: فوز لوس أنجلوس بإعاقة 1 (-1) - 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0