كروزيرو ضد ساو باولو. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

في 25 يونيو ، في مباراة الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي فريقا كروزيرو وساو باولو. ستستضيف المباراة ملعب مينيراو أرينا (بيلو هوريزونتي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة كروزيرو ضد ساو باولو

لا يستطيع كروزيرو

كروزيرو الفوز بسبعة لقاءات متتالية على جميع المستويات ، مما يعقد حياته بشكل كبير في البطولات. طار "الثعالب" من كأس البرازيل تمامًا ، بعد أن غاب عن جريميو في مجموع لقائين (1: 1 ، 0: 1). دون جدوى ، لعب شباب بيب أيضًا المباراة الأخيرة في البطولة الوطنية ، وخسروا على أراضيهم مع حد أدنى من نقاط فورتاليزا 0: 1. يحتل كروزيرو المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة بفارق أهداف 14:11.

على أراضيهم ، البلوز ضعفاء ، بعد أن فازوا مرتين في 6 لقاءات بالدوري.

ساو باولو

فقد ساو باولو عن عقله لبعض الوقت ، مما أدى إلى هزيمتين للفريق في البطولة البرازيلية. فقط في مباراة الجولة 11 ، استعاد "الالوان الثلاثة" الثقة في أفعالهم ، بفوزه على أتلتيكو باراناينسي 2: 1 على أرضه. كان أصحاب الأرض هم أول من استقبل هدفًا في مرماه ، لكن بعد ذلك تسديدات دقيقة من نيفيز ولوتشيانو قاما بعملهم. وتحتل ساو باولو المركز الخامس في الترتيب برصيد 18 نقطة ونسبة هدف 17:12.

على الطريق ، "الألوان الثلاثة" فاشلة للغاية ، بعد أن فشلت في تحقيق فوز واحد في البطولة في 5 لقاءات.

كروزيرو ضد ساو باولو

حقائق مباراة كروزيرو ضد ساو باولو

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 4 مباريات وجهاً لوجه في جميع المسابقات 1.67 ؛
  • لا يستطيع كروزيرو الفوز في آخر 5 مباريات من البطولة البرازيلية ؛
  • لعب Totl أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات وجهًا لوجه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لمضيفي الاجتماع. كانت أسعار فوز كروزيرو 2.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.27. توقفت الأسعار في فيكتوريا ساو باولو ، عند حوالي 3.38. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة من العمالقة البرازيليين. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.67 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.21. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

خسر كروزيرو دوره ، وحقق الفريق الانتصار الأخير منذ أكثر من شهر ، وبسببه تراجع إلى ذيل الترتيب. لقد أمضت ساو باولو الأسابيع الماضية أكثر استقرارًا قليلاً ، وكان من الممكن أن تكون أفضل ، لكن النتائج خارج أرضها كانت كارثية ببساطة ، ولم تكن فوزًا واحدًا في خمس مباريات خاضها. نظرًا لعدم استقرار المضيفين واللعبة الكابوسية للضيوف في ملعب أجنبي ، من الصعب التنبؤ بالفائز في المباراة. لذلك ، من الأفضل أن تأخذ إجماليًا أقل ، فالخصم لا يسجلون كثيرًا ، لكنهم يتنازلون أقل: إجمالي أقل من 2.5 - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0