أمريكا MG vs انترناسيونال. هل سيستمر الضيوف في المسلسل دون إخفاقات في البطولة؟

في 26 يونيو ، في مباراة الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي الفريقان America MG و Internacional. سيستضيف المباراة ملعب رايموندو سامبايو (بيلو هوريزونتي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول America MG vs Internacional

لا يتم تضمين America MG

America Mineiro غالبًا في القتال هذا الموسم ، ولهذا السبب يترك موقع الفريق الكثير مما هو مرغوب فيه. في كأس أمريكا الجنوبية ، اقتربت "الأرانب" أيضًا من الفشل ، ولا يزال النادي في المركز الثالث في الرباعية. لم يتمكن رجال Wagner Mancini من إظهار أي شيء على الساحة المحلية أيضًا ، حيث خسروا في المبارزة الأخيرة على الطريق إلى Gremio 1: 3. سجل دانيلو أفيلار الهدف الوحيد لفريق بلاك أند جرينز.

ويحتل America Mineiro المركز الثامن عشر في ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط بمعدل هدف قدره 12:25.

انترناسيونال

لم يُهزم إنترناسيونال منذ 26 مايو ، بعد أن قدم سبع مباريات ناجحة. بفضل هذه الضغوط ، قام الريدز بتحسين مركزهم في كوبا ليبرتادوريس ، ويقاتل النادي من أجل المركز الأول في المجموعة. أظهر شباب مانو مينيزيس أنفسهم أيضًا بشكل ممتاز في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفوزهم على كوريتيبا 1: 0 بأقل عدد من النقاط. كان مؤلف الهدف الوحيد في تكوين الإنتر هو بيدرو إنريكي.

ويحتل إنترناسيونال المركز الثامن في ترتيب البطولة البرازيلية ، برصيد 17 نقطة ، بفارق أهداف يبلغ 11:13.

أمريكا MG vs انترناسيونال

حقائق أمريكا MG مقابل إنترناسيونال

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 9 من آخر 11 مباراة لـ America MG في الدوري البرازيلي ؛
  • استقبلت شباك America MG هدفين على الأقل في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري البرازيلي ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 8 مباريات على ملعب أمريكا ضد إنترناسيونال في جميع المسابقات 1.66.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لمضيفي الاجتماع. بالنسبة لانتصار America MG ، كانت الأسعار 2.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.23. توقفت الاسعار عند انتصار انترناسيونال عند مستوى 3.13. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الفرق البرازيلية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.66 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.23. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أمريكا مينيرو تبدو ضعيفة ، الفريق يخاطر بالتراجع في الصف. يتصرف الدولي بشكل أكثر إقناعًا خلال الموسم بشكل عام والجولات الأخيرة بشكل خاص. أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على تجديد احتياطي نقاطهم في المباراة القادمة ، المضيفون بالفعل غير مستقرين للغاية: لن يخسر إنترناسيونال - العائق 2 (0) - 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0