أورلاندو سيتي ضد سياتل ساوندرز. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

في 25 يونيو ، كجزء من الموسم العادي للدوري الأمريكي ، سيواجه فريق سياتل ساوندرز وأورلاندو سيتي في لومين فيلد (سياتل).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة سياتل ساوندرز وأورلاندو سيتي

سياتل ساوندرز

فقد فريق سياتل ساوندرز زخمه ، مما أدى إلى سلسلة من أربع مباريات غير محظوظة. إذا تمكن لاعبو Brian Schmetzer في المعركتين الأخيرتين على الأقل من التمسك بالنقاط ، فعندئذٍ في الاجتماع الأخير ، فشلت أجهزة صدى الصوت على الإطلاق ، وخسروا على الطريق بحد أدنى من النقاط إلى لوس أنجلوس 0: 1. جدير بالذكر أن الضيوف أهدوا هدفًا في الهجوم الأول ، وبعد ذلك فشلوا في الهروب خلال 90 دقيقة على الأقل. ويحتل سياتل ساوندرز المركز الثالث في الغرب برصيد 28 نقطة من 19 مباراة بفارق 24:18 هدف.

على أراضيهم ، أظهر صدى الصوت نتيجة متواضعة ، حيث سجل 17 نقطة في 10 مباريات.

أورلاندو سيتي

كما بدأ أورلاندو سيتي في خسارة النقاط ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بالمباراة الثانية على التوالي. أولاً ، هزم شباب أوسكار باريجا على الطريق أمام ثورة نيو إنجلاند 1: 3 ، وبعد ذلك ، في المباراة الأخيرة على أراضيهم ، انفصل النادي عن فيلادلفيا يونيون 2: 2. وسجل ماجواير وأوجيدا أهدافا للأرجواني. أورلاندو سيتي يحتل المركز السابع في المجموعة الشرقية برصيد 27 نقطة من 18 مباراة بفارق 25:22 هدف.

على الطريق ، تظهر الأسود عمومًا نتيجة جيدة ، تمكن النادي من كسب 14 نقطة بعد 8 مباريات.

أورلاندو سيتي ضد سياتل ساوندرز

حقائق سياتل ساوندرز ضد أورلاندو سيتي

  • كان هناك أقل من 2.5 هدف تم تسجيله في 5 من آخر 6 مباريات في MLS في سياتل ؛
  • إجمالي الأهداف التي يزيد عددها عن 2.5 تم لعبها في 5 من آخر 6 مباريات وجهاً لوجه في جميع المسابقات 1.96 ؛
  • سجل سياتل هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات ضد أورلاندو سيتي في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم المفضلين في الاجتماع. كانت أسعار انتصار سياتل ساوندرز 1.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.46. في فيكتوريا أورلاندو ، توقفت أسعار السيتي عند 3.96. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.84 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لم يكن أداء سياتل ساوندرز جيدًا في الأسابيع الأخيرة ، وفقد تقدمه في الجدول الغربي. أورلاندو سيتي ، على العكس من ذلك ، يكتسب النقاط بانتظام ، بعد أن خسر مرة واحدة فقط من آخر 8 لقاءات في الموسم. بالنظر إلى عدم استقرار المضيفين والنتائج الجيدة للضيوف ، أعتقد أن السيتي سوف يجدد رصيده من النقاط: أورلاندو سيتي لن يخسر - العائق 2 (0) - 2.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0