ووهان ثري تاونز ضد داليان ييفان. هل سيأخذ داليان النقاط الأولى؟

يستضيف ملعب مركز ووهان الرياضي يوم الأربعاء 28 يونيو مبارزة بين ووهان ثري تاونز وداليان ييفانغ في الجولة الـ13 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ووهان ثري تاونز ضد داليان ييفان

Wuhan Three Towns

Wuhan Three Towns هي عبارة عن دوري سوبر صيني قوي متوسط المستوى ، يقع عند خط الاستواء في الترتيب. وتشهد مدينة ووهان هجومًا قويًا ، حيث النجم الرئيسي هو البرازيلي أديميلسون ، لكن هناك أيضًا ياكوبو الشاب وتاو تشينغ لونغ ، اللذان أظهروا أنفسهم بشكل جيد في المباريات الأخيرة. على وجه الخصوص ، سجل تاو ثلاثية في مرمى نانتونغ عندما فاز ووهان 5-0 خارج ملعبه.

بالإضافة إلى Yakubu و Ademilson ، من بين الفيلق ، يوجد في ووهان المدافع البرازيلي والاس ، ولاعب الوسط الروماني Stanciu ، والمهاجم البرازيلي ديفيدسون. يدرب الفريق المتخصص الياباني تاكاهاتا. تجدر الإشارة إلى أن ووهان ثري تاونز تلعب بنشاط على الأجنحة وتستغرق الكثير من الزوايا في بعض المباريات - يمكن استخدام ميزة الفريق هذه للمراهنة الحية.

داليان يفان

داليان هو الطرف الخارجي الرئيسي لهذا الموسم في الدوري الصيني الممتاز ، والذي يفشل بصراحة في اللعب على الطريق. خسر فريق المتخصص المحلي Qi Hui جميع المباريات الخمس خارج ملعبه ولم يسجل سوى نقاط على أرضه. في المباراة الأخيرة ضد بكين الصعبة ، تمكن داليان من التقدم بنتيجة 2-0 ، لكن في النهاية ، تمكن الخصم من تحقيق التعادل بفضل هدف داليان في مرماه وركلة جزاء تم تحويلها.

من الملاحظ أن داليان تفتقر إلى الثقة بالنفس والقوة الإبداعية لخلق فرص التهديف ، حيث لا يقر الفريق كثيرًا ، لكن الأهداف التي تم تسجيلها تُمنح لها بصعوبة كبيرة. ربما سيأتي القليل من الثقة من الفوز بكأس الصين ضد فريق الدرجة الأولى Yangbin ، الذي هُزم مؤخرًا 2-0.

ووهان ثري تاونز ضد داليان ييفان

حقائق ووهان ثري تاونز ضد داليان ييفان

  • انتهت سبع مباريات من أصل 12 مباراة في ووهان ثري تاونز هذا الموسم بالتعادل.
  • وانتهى اللقاء الأخير لهذه الفرق على ملعب ووهان بهزيمة داليان 4-0.
  • داليان يفانغ خسر كل مباراة خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، الملائم للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن المضيفين في هذه اللعبة هو المفضل لدى المضيفين - Uhant Tree Towns. يمكنك المراهنة عليهم بمعامل 1.33 ، حيث يعطون سعرًا قدره 5.5 للتعادل ، و 8.8 لنصر داليان. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ووهان ثري تاونز هو فريق لا يلعب بشكل دفاعي ، خاصة على أرضه. يجدر بنا أن نتوقع أنه في هذه اللعبة سيظهر المضيفون حماسة كبيرة ويهاجمون بقوة ، وسيحاول الطرف الخارجي في البطولة اللعب بنجاح على الهجمات المرتدة. في الوقت نفسه ، نعتقد أن داليان سيكون قادرًا على إيقاف هجوم ووهان القوي بصعوبة - فنحن نقدم رهانًا على إجمالي أكثر من 3.5 هدف.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0