بكين جوان ضد ميناء شنغهاي. هل سيكون انتعاش بكين قادرًا على حصد النقاط من زعيم الدوري الصيني الممتاز؟

يوم الخميس ، 29 يونيو ، ستلعب بكين جوان وميناء شنغهاي على ملعب العمال في الجولة 13 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Beijing Guoan vs Shanghai Port

يعتبر Beijing Guoan

Beijing Guoan أحد ألمع الفرق المهاجمة في الدوري الصيني الممتاز هذا الموسم. في آخر أربع مباريات ، أحرزت بكين 14 هدفًا ، لكنها استقبلت أيضًا الكثير - 10. وبسبب الافتقار إلى الموثوقية في الدفاع ، احتل الفريق المركز السابع فقط ولا يمكنه الصعود إلى مجموعة المتصدرين ، على الرغم من أنه يتمتع بقدرات عالية جدًا. هجوم قوي.

في 15 يونيو ، تولى تدريب الفريق البرتغالي ريكاردو سواريس ، الذي يجب أن يحقق التوازن في مباراة بكين وسحب الفريق إلى الصدارة. تتمتع بكين بخط وسط قوي ، حيث يتميز البرازيلي سوزا والمقدوني آدمي ، بالإضافة إلى لاعب كرة القدم المحلي وانغ. في الهجوم ، الحساب الرئيسي للمهاجم الصيني يانغ ليو - سجل أربعة أهداف.

ميناء شنغهاي

ميناء شنغهاي هو المفضل الرئيسي لهذا الموسم في الدوري الصيني الممتاز ، والذي برر بثقة توقعات الخبراء حتى الآن. نجح شنغهاي في جمع الأموال ليبقى لاعب خط الوسط أوسكار النجم الرئيسي في البطولة بعد نزوح جماعي للنجوم. يسجل أوسكار نفسه ويساعد الشركاء ، وإلى جانب ذلك ، يتمتع شنغهاي بتوازن في خط الوسط ، حيث يوجد أيضًا لاعب خط وسط دفاعي قوي ماتياس فارغاس.

في الهجوم ، يبرز شنغهاي المهاجم الصيني وو لي ، الذي أصبح صاحب سبعة أهداف سجل ، وفي خط الوسط هناك برازيلي آخر - باولينيو. شنغهاي موثوقة في الدفاع ، حيث لا يوجد أجانب للفريق ، لكن اللعبة راسخة مع غطاء موثوق من لاعبي خط الوسط. الفريق لديه توازن في الخطوط ، وهذا يؤثر على النتائج - شنغهاي تتحرك بثقة على طول مسافة البطولة ، وتكتسب النقاط بثبات.

بكين جوان ضد ميناء شنغهاي

حقائق بكين غوان مقابل ميناء شنغهاي

  • في آخر أربع مباريات لبكين جوان ، كان هناك رهان على أكثر من 3.5 هدف.
  • خسر ميناء شنغهاي مباراة واحدة فقط هذا الموسم - 0: 1 أمام تشنغدو في الجولة 11 من البطولة.
  • لم تهزم بكين هذا الموسم على أرضها ، بعد أن فازت في آخر ثلاث مباريات على أرضها.
  • وانتهى اللقاء الأخير للمنتخبات على ملعب بكين بهزيمة أصحاب الأرض - 3: 0 لصالح شنغهاي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، وهو مناسب للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن الضيوف هم المرشحون المفضلون في هذه اللعبة - يمكنك المراهنة على ميناء شنغهاي بفرص 2.1 ، بالتعادل - 4.0 ، لكن على فوز بكين جوان هم إعطاء اقتباس 3.1. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباريات الأخيرة ، يعتبر Beijing Guoan هو الضامن لكرة القدم المنتجة ، لكن المدرب تغير في الفريق ، الذي سيحاول تحقيق المزيد من التوازن في لعبة Guoan. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تتوقع أن البرتغالي Soares من العتبة سيكون قادرًا على إقامة مباراة في الدفاع عن بكين ، وفي الهجوم يكون المضيفون بالفعل بخير. لذلك ، نرى المنطق هنا في الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف - بمعامل 1.7.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0